راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

تفاصيل مبارة ليفربول اليوم ..هل يغيب صلاح عن المشاركة؟

يحل ليفربول المحترف في صفوفه النجم المصري محمد صلاح، ضيفاً على مانشستر سيتى فى التاسعة إلا ربع مساء اليوم، الثلاثاء، بملعب "الاتحاد"، فى "إياب" الدور ربع النهائى بمسابقة دورى أبطال أوروبا، وستذاع المباراة على قناة beINsports HD2.

تغلب ليفربول على مانشستر سيتى بثلاثية نظيفة فى مباراة الذهاب التى جمعتهما الأربعاء الماضى بملعب "آنفيلد"، ليكون "الريدز" قاب قوسين أو أدنى من الصعود للدور نصف النهائى للمرة العاشرة فى تاريخه، يسعى ليفربول، لتحقيق حلم الصعود إلى الدور نصف النهائى بمسابقة دورى أبطال أوروبا للمرة العاشرة فى تاريخه، حيث تعود آخر مشاركة للريدز فى نصف النهائى إلى عام 2009.

وهناك حالة من الجدل حتى الآن حول مشاركة اللاعب محمد صلاح في المباراة بعد الإصابة التي تعرض لها في مباراة الذهاب مع نفس الفريق.

جاهزية صلاح "لم تتحدد"

صرح يورجن كلوب مدرب ليفربول أن جاهزية لاعبه محمد صلاح لم تتحدد، قائلًا: " "بالنسبة لمحمد صلاح وأندرو روبرتسون وألبرتو مورينو، علينا أن ننتظر بعض الوقت، لكن الأمل يملؤني بإمكانية لحاقهم".

مشاركة "صلاح" بالتدريبات

ومن الأمور المبشرة بمشاركة محمد صلاح في المباراة أنه شارك في تدريبات ليفربول، حيث نشر عبر حسابه على موقع التدوينات القصيرة تويتر، صوراً من التدريب الأخير قبل مواجهة فريق مانشستر سيتى اليوم فى إياب ربع نهائى دورى أبطال أوروبا، مما يعطى مؤشرا لتعافيه بعد الإصابة.

إمكانية لمشاركة "صلاح"

وقالت صحيفة "ليفربول إيكو"، إن اللاعب الدولي المصري محمد صلاح، تدرب بشكل طبيعي مع رفاقه مساء أمس الإثنين، تحضيرًا لمباراة اليوم.

وأوضحت الصحيفة الإنجليزية، إنه بعد التدريبات البدنية أمس، تم منح اللاعب الضوء الأخضر للمشاركة في التدريبات الجماعية مع بقية اللاعبين تحضيرًا لمباراة السيتي.

"صلاح" جاهز للمشاركة

وفي نفس السياق، كشف الإعلامي إسلام الشاطر عن تأكيد جهازية محمد صلاح لاعب فريق ليفربول الإنجليزي لمباراة مانشستر سيتي في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وأضاف "الشاطر" خلال برنامج "إكسترا تايم" المذاع على قناة إكسترا نيوز، أن محمد صلاح لاعب فريق ليفربول الإنجليزي شارك في مران فريقه، أمس الإثنين، استعدادا لمباراة مانشستر سيتي المقبلة.

وتابع: "تدرب محمد صلاح بشكل طبيعي وبات جاهزًا لمواجهة مانشستر سيتي اليوم الثلاثاء، بعدما فضل يورجن كلوب المدير الفني لليفربول إراحته أمام إيفرتون يوم السبت".

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register