راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

تفاصيل مثيرة في تحقيقات النيابة مع مدير مدرسة خاصة متهم باغتصاب 3 تلاميذ

أمرت نيابة النزهة الجزئية، برئاسة شريف معتز، وإشراف المستشار إبراهيم صالح المحامي العام، سرعة إجراء التحريات فى واقعة اغتصاب 3 تلاميذ بإحدى المدارس الخاصة بدائرة القسم، وقررت عرضهم على الطب الشرعي لبيان تعرضهم للاغتصاب من عدمه، وطلبت الملف الكامل لمدير المدرسة منذ توليه منصبه حتى يوم الواقعة.

وكشفت تحقيقات النيابة أنه عقب ورود بلاغ لقسم شرطة النزهة من عدد من الأولياء الأمور بتعرض أبنائهم للاغتصاب على يد مدير المدرسة «أشرف.ا»، وعقب تحرير محضر بالواقعة واستدعاء أولياء الأمور كشفت والدة أحد التلاميذ أنها شعرت بتغير على سلوك نجلها، بالإضافة لإصابته بالتهابات فى منطقة الشرج، وبالكشف عليه تبين تعرضه للاعتداء الجنسى.

وأضافت أن نجلها أخبرها أنه تعرض للتحرش والاغتصاب على يد مدير المدرسة من خلال تحسسه أجسادهم، وعقب التوجه الى المدرسة للتأكد من الواقعة قالت مديرة المدرسة إنها لا تعلم شيء ومن المستحيل حدوث الواقعة.

واستمعت النيابة لأقوال أحد الأطفال المغتصبين الذي كشف خلال تحقيقات النيابة أن «مدير المدرسة اصطحبه برقة اثنين من زملائه لمكتبه، وأغلق الباب لتعليمهم لعبة الكاراتيه، وطالبهم بخلع ملابسهم وتعدى عليهم».

وأنكر المتهم خلال تحقيقات النيابة، الواقعة، مؤكدًا أنه لم يغتصب أى من تلاميذه.

وأشار إلى أنه كان يقوم بتأديب التلاميذ ولم يتحرش بهم أو يلمسهم، مؤكدا أنه كان يضربهم فقط، وتساءل كيف اغتصب من هم فى سن أبنائي؟.

وكانت قسم شرطة النزهة تلقى عدة بلاغات من عدد من أولياء أمور مدرسة خاصة يتهمون فيها المدير باغتصاب أطفالهم داخل المدرسة، وانتقلت الأجهزة الأمنية وألقت القبض على المتهم وجار التحقيق معه، وبسؤال أولياء أمور الطلاب، قالوا إنهم لاحظوا تغير فى سلوك أبنائهم وبالكشف عنهم تبين وجود جروح بمنطقة الشرج وتعرضهم لاعتداء جنسى.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register