راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

تفاصيل مثيرة في حادث وفاة نجمة بوليوود سريديفي .. تقرير

غرقت ممثلة بوليوود الشهيرة سريديفي، بعد فقدانها للوعي خلال إقامتها بفندق في دبي، وفقاً لما ذكرته الشرطة، الإثنين.

وقد زارت الممثلة التي أعلن عن وفاتها، السبت، بعمر 54 عاماً، إمارة دبي لحضور زفاف عائلي.

وذكرت شرطة دبي عبر صفحتها بفيسبوك بأن "تقرير الطب الشرعي أظهر أن وفاة الممثلة الهندية سريديفي كابور جاءت نتيجة لغرقها في حمام غرفتها الفندقية عقب فقدانها الوعي."

قرير الطب الشرعي: وفاة الممثلة الهندية سريديفي كابور جاءت نتيجة غرقها في حمام غرفتها

صرحت القيادة العامة لشرطة دبي اليوم أن تقرير الطب الشرعي أظهر أن وفاة الممثلة الهندية سريديفي كابور جاءت نتيجة لغرقها في حمام غرفتها الفندقية عقب فقدانها الوعي.
وأوضحت شرطة دبي أن ملف القضية تم إحالته إلى النيابة العامة في دبي لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وفقا لما هو مُتبع في مثل هذه الحالات.

تقرير الطب الشرعي: وفاة الممثلة الهندية سريديفي كابور جاءت نتيجة غرقها في حمام غرفتهاصرحت القيادة العامة لشرطة دبي الي…

Posted by ‎شرطة دبي – الصفحة الرسمية‎ on Monday, February 26, 2018

ولم تكن سريديفي أول نجمة تنال بطولة مطلقة في السينما الهندية فقط، أو أنها كانت تلقب بالنسخة النسائية من نجم بوليوود الشهير أميتاب باتشان، ولكنها كانت تعتز بنجوميتها، إلى حد أنها رفضت عرضا للوصول إلى العالمية.

ذكرت صحيفة "ذا إنديان إكسبريس" الهندية، أن سريديفي كابور، لم توافق على المشاركة في فيلم الخيال العلمي الشهير "جوراسيك بارك"، للمخرج ستيفن سبيلبرغ، من إنتاج عام 1993.

وأشارت إلى أنها اعتذرت عن المشاركة في الفيلم، الذي كان من أنجح الإنتاجات السينمائية في تلك الفترة، بسبب صغر حجم الدور، والذي رأت أنه غير ملائم لنجوميتها.

ويذكر أن، شري أما يانغر أيابان، الشهيرة بـ "سريديفي" ولدت في 13 أغسطس 1963، زكانت ممثلة ومنتجة أفلام هندية حيث لعبت دور البطولة في أفلام التاميلية والتيلوجو والهندية والمالايالامية والكنادية، باعتبارها أول "نجمة نسائية" للسينما الهندية حصلت على خمس جوائز فيلم فير، سريديفي كانت من بين الأعلى أجرا في عقدي 1980 و1990 وتعتبر الممثلة الأكثر شعبية في عصرها.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register