راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

تفاصيل وفاة عروس الإسكندرية رانيا قاسم

رانيا قاسم.. اسم تصدر محركات البحث على موقع جوجل خلال الساعات الماضية بعد أن توفيت بعد ساعات قليلة من كتاباتها لمنشور عبر "فيس بوك" طالبت فيه أصدقاءها بالدعاء لها.

من هي رانيا قاسم؟

ورانيا قاسم فتاة مصرية تبلغ 22 عامًا، وكانت قد تزوجت عن عمر صغير، أي قبل سنة ونصف من ولادتها، وشاركت الفتاة رحلتها خلال الحمل، وكانت تنشر كامل مستجداتها على صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي مع متابعيها.

آخر رسائل رانيا قاسم

وقبل ساعات من الوفاة المفاجئة، كتبت رانيا قاسم عبر صفحتها بموقع "فيس بوك": "كلها ساعات وأولد.. ادعولي ربنا يقومني بالسلامة ويرزقني بطفل سليم معافى بإذن الله".

وفاة رانيا قاسم

وأعلنت صديقتها ندى رشوان خبر وفاتها، على الرغم من عدم مضي سوي ساعات على منشورها، لينتشر وبشدة منشور خبر وفاتها والذى جاء فيه قائلة: "إنا لله وإنا اليه راجعون اللهم لا اعتراض على قضائك توفيت إلى رحمة الله صديقتي الجميلة الخلوقة رانيا قاسم، اللهم اغفر لها وتقبلها من الصالحين".

ودعت صديقتها قائلة أن يحتسبها الله من الشهداء فقالت: "يا رب قد تركت الحياة وهي تلد فلذة قلبها فصبر أهلها واجعلها من الشهداء اللهم أعنا على فراقها وصبر قلوب أحبابها اللهم ارحم من كانت أمس جليستنا واليوم أصبحت فقيدتنا.. اللهم إننا نرجوك أن تجعلها تنال الرحمة والمغفرة من وجهك الكريم إنا لله وإنا إليه راجعون، اللهم هون على قلوبنا، اللهم هون على قلوبنا".

دعوات بالمغفرة لرانيا قاسم

كما دعا صديق والدها أشرف راشوان بالمغفرة والرحمة لها فقال: كلمات قرة عيني وحبيبة القلب بنتي الغالية رانيا قاسم أحمد قاسم بنت صديق العمر وصهري رحمك الله وأسكنك فسيح جناته مع الصديقين والشهداء وحسن أولئك رفيقًا في البوست الأخضر هي دي آخر كلماتها في الدنيا.

و حرص عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، على الدعاء بالرحمة والمغفرة لـ رانيا قاسم، والبداية مع إحدى صديقاتها وتدعي هاجر قائلة: "رانيا قاسم صحبتي ولدت وماتت، ادعولها ربنا يرحمها ويغفرلها ويسكنها فسيح جناته ويعوض شبابها في الجنة ويصبر أهلها وجوزها وربنا يراعي ابنها، رانيا عمرها 22 سنة بس دي حكمة ربنا الحمدلله".

ودعا لها حساب باسم هاجر يوسف، أن يتقبلها المولي عنده من الشهداء فقالت: "اللهم تقبلها عندك من الشهداء والصالحين، يارب واغفرلها وارحمها يا ارحم الراحمين وصبر أهلها يارب".

عمرة على روح رانيا قاسم

 وأهدت هاجر رمضان إحدى صديقات رانيا لها عمرة من الأراضي المقدسة وكتبت على صفحتها: "أول عمرة اتعملت ليكي يا رانيا يا حبيبة قلبي؛ خبر موت صدم الكل عملتي إيه في دنيتك يا أطيب خلق الله علشان الكل ينقهر عليكي".

وأضافت: "كسرتيني ووجعتي قلبي يا رانيا؛ كنتي لسه مكلماني أول امبارح قولتيلي ادعيلي يا هاجر؛ وقولتك هترجعي مجبورة؛ رجعتي بخبر موتك يا رانيا يا قهرة قلبي عليكي؛ في الجنة يا عروس الجنة".

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register