راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

تقارير تكشف مفاوضات بين فرانكفورت الألماني وكريستيانو رونالدو

اعترف آكسيل هيلمان، المدير التنفيذي لنادي آنترخت فرانكفورت الألماني، بعرض كريستيانو رونالدو عليه من أجل التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة في صفقة انتقال حر.

ورحل البرتغالي كريستيانو رونالدو عن نادي مانشستر يونايتد خلال شهر نوفمبر الماضي بعد فسخ التعاقد بين الطرفين بالتراضي قبل نهاية عقده مع الفريق بـ6 أشهر تقريبًا.

وتحدث هيلمان في تصريحات لقناة "Dazn" الألمانية: "كريستيانو رونالدو عُرض علينا خلال الأيام القليلة الماضية من أجل التعاقد معه بعد الرحيل عن مانشستر يونايتد".

 

واستمر المدير التنفيذي لنادي فرانكفورت: "لقد وصلني شعور أثناء عرضه علينا أنه يتم عرضه على كل الأندية المشاركة في دوري أبطال أوروبا حاليًا".

 

ويبحدث كريستيانو رونالدو في الوقت الحالي على نادٍ جديد خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة بعدما أصبح بدون نادي بعد فسخ تعاقده مع نادي مانشستر يونايتد.

 

ومازالت وسائل الإعلام السعودية تؤكد أن هناك اتصالات مكثفة بين النصر السعودي وكريستيانو رونالدو من أجل التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة.

 

وودع كريستيانو رونالدو رفقة منتخب البرتغال بطولة كأس العالم 2022 من الدور ربع النهائي على يد منتخب المغرب بعد الخسارة بهدف نظيف.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register