راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

تقارير: كريستيانو رونالدو على وشك الرحيل من مانشستر يونايتد

 

وجه الهولندي إيريك تين هاج المدير الفني لمانشستر يونايتد الإنجليزي أول رسالة تحذير للبرتغالي كريستيانو رونالدو نجم فريقه.

 

وكان كريستيانو رونالدو تغيب عن معسكرات مانشستر يونايتد التحضيرية في بانكوك عاصمة تايلاند، وأستراليا، بسبب ما وصفه بالأسباب العائلية، وذلك بالتزامن مع انتشار تقارير حول رغبته في ترك قلعة أولد ترافورد.

 

بعدها قام رونالدو يوم الأحد بترك ملعب مباراة فريقه الودية مع رايو فاليكانو الإسباني عقب استبداله بين الشوطين في عرف غير مقبول في الأندية لأنه يعني عدم احترام لمدربه وزملائه.

 

وعلق تين هاج، في تصريحات نشرتها صحيفة "مانشستر إيفينينج نيوز" (الأربعاء) للمرة الأولى على واقعة ترك رونالدو لأرض الملعب قبل نهاية لقاء رايو، حيث قال: "هناك لاعبون آخرين غير كريستيانو تركوا الملعب، وكن هل معنى هذا أنني تغاضيت عن الأمر؟ بالتأكيد لا، هذا غير مقبول من أي شخص".

وأكمل: "لقد قلت لهم إن هذا أمر غير مقبول، لأننا فريق واحد، ليس المجموعة المختارة للعب فقط هي التي يجب أن تستمر حتى نهاية المباراة".

 

وواصل: "رونالدو غاب عن فترة التحضير قبل بداية الموسم لأسباب شخصية، لذلك فهو الآن في بداية فترة الإعداد".

 

أزمة مرتقبة.. كيف سيعاقب مانشستر يونايتد كريستيانو رونالدو؟

وكانت صحيفة "الصن" البريطانية أكدت في تقرير لها إن رونالدو سيجلس على كرسي البدلاء مع انطلاق موسم مانشستر يونايتد الجديد الأسبوع المقبل، بناء على الرؤية الفنية للمدرب الهولندي وهو ما ينتظر أن يسبب أزمة في ظل الرفض الذي يتوقع أن يصدر من رونالدو لهذا الأمر.

الصحافة الإنجليزية كشفت في الفترة الماضية عن غضب إدارة مانشستر يونايتد من تصرفات رونالدو التي تنم على عدم التزام لكن دون الكشف عن الطريقة التي يمكن معاقبته بها.

 

يذكر أن رونالدو حاول على مدار الصيف الحالي الرحيل عن مانشستر يونايتد رغم تبقي موسم في عقده مع النادي، وذلك لشعوره بالاستياء من تقاعس الإدارة وعدم إبرام صفقات قوية في فترة الانتقالات الصيفية الحالية، فضلا عن غياب الفريق عن النسخة المقبلة من دوري أبطال أوروبا.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register