راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

تقرير الطب الشرعي لاغتصاب 3 فتيات بالعمرانية أمام النيابة

تسلمت نيابة العمرانية برئاسة المستشار محمد أبوزينة رئيس نيابة العمرانية تقرير الطب الشرعي لـ3 فتيات قاصرات تعرضن للاغتصاب لمدة عامين من أكثر من 30 شابا بشارع العريش.
واستعجلت النيابة قرار ضبط وإحضار لمتهم هارب في القضية، وتعكف على تفريغ تقرير الطب الشرعي، وما أسفر عنه توقيع الكشف الطبي على المجني عليهن لاعداد مذكرة بإحالة المتهمين إلى محكمة الجنايات.
وكانت تحقيقات نيابة الطفل قد كشفت الجريمة عندما ألقت مباحث رعاية الأحداث القبض على 3 فتيات بتهمة التسول، وبعرضهن على النيابة قام المحقق بمناقشتهن حول ظروف وملابسات تواجدهن بالشارع، فقالت الفتيات اللاتي تتراوح أعمارهن بين 16 و17 عاما إن كل منهن تركت منزلها عقب انفصال والديها وتفكك الأسرة، وإنهن تعرفن على بعضهن بالشارع، وتبين من التحقيقات أن الفتيات كن ينمن في قطعة أرض فضاء، بجوار سنتر شهير بشارع العريش منذ قرابة عامين منذ هروب كل منهن من منزلها.
وشرحت التحقيقات أن تواجد الفتيات المستمر بالشارع في هذا المكان عرضهن لهتك العرض من العديد من السائقين والبلطجية، حتى تمت معاشرتهن معاشرة الأزواج بالقوة تحت تهديد الأسلحة البيضاء، حيث قالت إحداهن: إنهن اعتدن اصطحاب شاب لإحداهن يوميا لأحد الأماكن للاعتداء عليهن جنسيا، ونظرا لطول المدة التي قضتها الفتيات بالشوارع أصبحن فريسة سهلة لأي من البلطجية وسائقي التوك توك.
واضافت التحقيقات أن الفتيات أدلين بأسماء ثنائية وأسماء شهرة للمتهمين، فكلفت النيابة مباحث رعاية الأحداث بالتحري عن هوية المتهمين وضبطهم، وتمكنت المباحث من إلقاء القبض على 5 متهمين تعرفت الفتيات عليهم، وتبين أن أعمارهم تتخطي الـ18 عاما، فأحالتهم نيابة الطفل إلى نيابة العمرانية التي باشرت معهم تحقيقات موسعة كشفت من خلالها قيام أحد المتهمين الهاربين، ويدعي "حسام. م.أ.ع" وشهرته "خرابة" باصطحاب الفتيات داخل "عشة" لمواقعتهن تحت تهديد السلاح أو إجبارهن على ممارسة الرذيلة مع آخرين، فأمرت النيابة برئاسة المستشار محمد أبو زينة رئيس نيابة العمرانية بحبس المتهمين الخمسة المضبوطين على ذمة التحقيقات باتهامات الاغتصاب وهتك العرض ومواقعة قاصر بدون رضاها، وحيازة سلاح أبيض، كما أمرت بضبط وإحضار متهم هارب، وقررت عرض الفتيات على الطب الشرعي.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register