راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

تقرير: ليفربول يسعى لتجديد عقد محمد صلاح في أقرب وقت

يعد مستقبل المصري محمد صلاح نجم ليفربول من الأمور المهمة التي تسعى إدارة "الريدز" لحسمها بشكل نهائي خلال المستقبل القريب.

 

ليفربول لم يستطع حتى الآن إقناع محمد صلاح بتجديد عقده الذي ينتهي في صيف 2023، وهو ما يجعل كل الأمور مفتوحة بالنسبة لمستقبله.

 

المفاوضات بين الطرفين في حالة جمود منذ ديسمبر/ كانون الأول الماضي، لكن صحيفة "ميرور" البريطانية كشفت عن تطورات جديدة بشأن مستقبل محمد صلاح.

 

الصحيفة ذكرت أن مصادر رفيعة المستوى في النادي أكدت لها أن الإدارة فعلت كل ما في وسعها خلال المفاوضات مع معسكر محمد صلاح دون تحطيم هيكل رواتب اللاعبين في ليفربول.

 

وكان صلاح يطلب مبلغا يتراوح بين 400 و500 ألف جنيه إسترليني أسبوعيا مقابل موافقته على التجديد مع ليفربول، وهو ما سيشكل هدما واضحا لهيكل الرواتب من وجهة نظر الإدارة.

 

إدارة ليفربول رفضت طلبات اللاعب المالية ما جعل هناك صعوبة في إمكانية التوصل إلى اتفاق بشأن تجديد عقد الدولي المصري، ما يجعل النادي يواجه خطر خسارة واحد من أهم لاعبيه بشكل مجاني في صيف 2023.

 

ومع ذلك، فإنه بعد بيع السنغالي ساديو ماني إلى بايرن ميونخ في صفقة يحتمل أن تبلغ قيمتها 35 مليون جنيه إسترليني، فإن إدارة ليفربول لا تريد فقدان نجم آخر بحجم صلاح، حتى لو تم التعاقد مع الأوروجواياني داروين نونيز من بنفيكا.

 

ورعم أن إدارة ليفربول كان تعتقد بأن قرار الألماني يورجن كلوب مدرب ليفربول بتوقيع عقد جديد مع النادي، من الممكن أن يساعد في إقناع محمد صلاح بالتجديد مع "الريدز"، لكن الأمور لم تشهد أي انفراجة كبيرة.

 

ولا يرى مسؤولو ليفربول حاليًا أن محمد صلاح سيتنازل عن طلباته المالية لتوقيع عقد جديد مع النادي.

 

ومع ذلك، ذكرت "ميرور" بأن ليفربول يستعد جيدا لسيناريو رحيل الدولي المصري مجانا عقب نهاية عقده في صيف 2023.

 

ولدى ليفربول يقين كامل من أن اللاعب لن يسمح لمستواه بالتراجع، حال فشلت المفاوضات واقتربت مغادرته لقلعة "أنفيلد"، حيث سيظل يتمتع باحترافية كبيرة في الموسم المقبل.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register