راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

تقرير: نيمار يقترب من العودة لبرشلونة مرة أخرى

اقترب البرازيلي نيمار جونيور دا سيلفا، نجم باريس سان جيرمان من العودة إلى صفوف نادي برشلونة، خلال الانتقالات الصيفية الحالية.

 

وقالت صحيفة «سبورت» الإسبانية إن نيمار اقترب بشكل أكثر من أي وقت مضى لارتداء قميص برشلونة، بعد أن اقترب اسمه خلال الأعوام الماضية بالعودة من جديد إلى صفوف البلوجرانا ولكن لم يتم حسم الأمر بشكل رسمي.

 

وأضاقت الصحيفة أن مبخوت المري والذي يعمل سفيرا للدوري الإسباني «لا ليجا» هو يعد صاحب معلومة عودة نيمار إلى برشلونة، خصوصا بعد أنه كان أول من أعلن انتقال الأرجنتيني ليونيل ميسي من باريس سان جيرمان إلى إنتر ميامي خلال الانتقالات الصيفية الحالية.

 

وأوضحت سبورت أن برشلونة كان لديه فرصة في ضم نيمار على سبيل الإعارة خلال الأيام الماضية بعد أن عرضه باريس سان جيرمان ضمن صفقة الفرنسي عثمان ديمبلي، ولكن البرسا رفض هذه الصيغة.

 

وأكملت الصحيفة الإسبانية أن تشافي هيرنانديز، المدير الفني لبرشلونة قام بتغيير رأيه ووافق على تعاقد برشلونة مع نيمار بعد اقتراب ديمبلي من الرحيل، حيث كان تشافي رافض عودة نيمار في بداية الأمر لكون اللاعب ليس الخيار المثالي لمشروع النادي الحالي.

 

وأتمت الصحيفة أن نيمار كان ينظر بصورة إيجابية في حال ارتباط اسمه بالعودة إلى برشلونة، كما أن البرازيلي يريد الاستمرار ضمن صفوف الفريق الباريسي لكي يضمن الأعلى أجرا في العالم، ولكنه يدرك جيدا أن سان جيرمان يبحث عن الوسيلة للتخلص منه، خاصة وأن عقده ينتهي عام 2025.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register