راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

تقرير يكشف أسباب عدم تعاقد ليفربول مع فيرنر

فرض تيمو فيرنر هداف لايبزيج نفسه في الأيام القليلة الماضية، في ظل ارتباط اللاعب بالرحيل عن البوندسليجا والإنتقال إلى بريميرليج في الموسم المقبل، خاصة أن اللاعب ضمن أهداف الثلاثي الكبير ليفربول ومانشستر يونايتد وتشيلسي.

فيرنر أعلن عن رغبته منذ شهور قليلة بالرحيل إلى ليفربول والذي وصفه بالأفضل في أوروبا خلال الفترة الحالية، هذه الرغبة وجدت أيضًا إعطاء يورجن كلوب المدير الفني لليفر الضوء الأخضر للريدز الموافقة على الحصول على خدمات اللاعب.

وما بين رغبة فيرنر وموافقة كلوب هناك شيء آخر عطّل الصفقة الألمانية لعملاق الميرسيسايد ومتصدر بريميرليج في الموسم الحالي، وهو الأزمة الاقتصادية التي ضربت كبار أندية القارة العجوز بسبب وباء فيروس كورونا المستجد (كوفيد 19).

أزمة ليفربول المالية استغلها نادي تشيلسي الإنجليزي والمدعوم من مالكه رومان أبراموفيتش، والذي يسعى إلى تدعيم صفوف "البلوز" في الموسم المقبل كنوع من المكافأة والدعم عن ما قدمه المدرب الشاب فرانك لامبارد مع النادي اللندني خلال هذا الموسم.

ويُعد السبب الرئيسي من صعوبة إتمام ليفربول صفقة فيرنر العامل المادي، وهذا ما استعرضته صحيفة "ذا أتلتيك" البريطانية.

– راتب صلاح:

في تشيلسي قدّم النادي اللندني عرضًا لا يرفض وهو أن يحصل فيرنر على راتب أسبوعي يقدر بـ170 ألف جنيه إسترليني لمدة خمس سنوات، وبالطبع مع تحسين الراتب وفقًا لما سيقدمه اللاعب بعد ذلك.

وفي ليفربول إذا عليك أن تريد الدخول في مفاوضات مع الهداف الألماني عليك أن تقدم نفس الراتب، وهذا ما يمنع "الريدز" في الوقت الحالي نظرًا للرواتب التي تدفع لكبار نجوم الفريق بداية من النجم المصري محمد صلاح والذي يحصل على راتب أسبوعي يقدر بـ200 ألف جنيه إسترليني.

صلاح والذي يتصدر قائمة ترتيب أعلى رواتب ليفربول يأتي من بعده الثنائي الهجومي في الفريق وهما النجم البرازيلي روبيرتو فيرمينو والسنغالي ساديو ماني حيث يحصل كل لاعب على 180 ألف جنيه إسترليني.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register