راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

تقرير يكشف رغبة هاري كين في الرحيل عن توتنهام

كشف فابريزيو رومانو، صحفي شبكة ”سكاي سبورتس“ والموثوق في أخبار انتقالات اللاعبين والمدربين، عن آخر التطورات الخاصة بشأن رغبة النجم الإنجليزي هاري كين، لاعب توتنهام، في الرحيل عن الفريق.

وذكرت تقارير إعلامية بريطانية أن هاري كين أخبر إدارة توتنهام برغبته في الرحيل وتقدر إدارة الفريق ثمنه بـ150 مليون جنيه إسترليني، لكنها -أيضا- تفضل بيعه لناد خارج الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال رومانو عبر حسابه على ”تويتر“، يوم الأربعاء، إنه ”تم تأكيد رغبة هاري كين بالرحيل، ولكنه لم يقدّم طلبا حتى الآن بهذه الرغبة لكنه يأمل بإيجاد حل“.

وأضاف: ”ولكن موقف توتنهام، أنه لا نية لبيع كين، وابتداء من اليوم، كين سيرفض أي عرض لتجديد عقده، خاصة أن عقده الحالي ينتهي في 2024“.

وأشار: ”مانشستر سيتي مهتم بشكل قوي بضم كين، ويخططون لبدء المحادثات قريبا“.

وفي السياق ذاته، كشفت صحيفة ”ذا صن“ البريطانية، أن ناديي مانشستر سيتي ويونايتد يتنافسان بقوة على ضم هاري كين، ومستعدان لمنحه 80 مليون جنيه إسترليني كمجموع رواتب في عقده.

ويرغب تشيلسي -أيضا- في التعاقد مع كين، لكن حسب الصحيفة البريطانية فقطبا مدينة مانشستر هما أكثر قوة مالية ورغبة في ضمه ويخوضان معركة من أجل الفوز بالصفقة.

ويقترح الناديان راتبا أسبوعيا يبلغ 300 ألف جنيه إسترليني وهو أكثر بـ70 ألف جنيه إسترليني مما يتقاضاه في توتنهام، كما ستكون هناك حوافز مالية خاصة بالأهداف التي يسجلها والانتصارات والألقاب وهو ما يجعله اللاعب الأكثر دخلًا في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وبانتقاله لمانشستر سيتي أو يونايتد سيحصل كين على فرص أكبر للفوز بالألقاب الجماعية، التي افتقدها في توتنهام والتي عبَّر عن رغبته في الفوز بها.

وعلق سولشاير، مدرب مانشستر يونايتد، على اهتمام فريقه بهاري كين بعد التعادل أمام فولهام، قائلا: ”لا يمكنني القول إننا لن نوقع مع مهاجم، نبني أفضل فريق وأتمنى أن يكون لدينا فريق قوي حين يبدأ الموسم الجديد، وأن نكون أكثر تماسكا لخوض التحديات التي تنتظرنا“.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register