راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

تكثيف أمني أمام لجان الثانوية العامة بأسوان

انطلق اليوم الأحد ماراثون امتحانات الثانوية العامة حيث شهدت لجان الامتحانات إجراءات تفتيش مشددة للطلاب والطالبات قبل دخول لجان الامتحان، وذلك من خلال تفتيش الطلاب بواسطة أجهزة كشف عن المعادن ومنع استخدام وجلب المحمول داخل لجان الامتحانات.

فيما شهدت محيط اللجان المختلفة على مستوى المحافظة فرض كردون أمنى بواسطة صدادات حديدية أمام المدارس التى بداخلها اللجان لمنع وقوف السيارات أمام اللجان، مع تواجد رجال الشرطة بمحيط اللجان وعند بوابات الدخول، وتزويد اللجان بسيدات لتفتيش الطالبات عند الدخول.

وحرص مجموعة كبيرة من طلاب وطالبات الثانوية العامة على الحضور مبكرًا أمام اللجان لمراجعة ما تم مذاكرته قبل لحظات من بدء أول أيام امتحانات الثانوية العامة، وسط حضور عدد كبير أيضًا من أولياء الأمور والمعلمين والتوجه إلى الله بالدعاء لأبنائهم بالتوفيق فى الامتحانات.

وحذر مختار شاهين، وكيل وزارة التربية والتعليم، بأسوان من استخدام وجلب الهواتف المحمولة داخل لجان امتحانات الثانوية العامة، سواء من جانب الطلاب أو مراقبى اللجان، ويسمح فقط للضرورة باستخدام الهاتف الأرضى داخل كل مدرسة.

الجدير بالذكر أن امتحانات الثانوية العامة بدأت اليوم داخل 27 لجنة بالإدارات التعليمية الخمس بمحافظة أسوان، منهم واحدة مخصصة للمكفوفين، وبمشاركة 7548 طالباً وطالبة، من بينهم 4 طلاب مكفوفين.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register