راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

تكريم حفظة القرآن الكريم بمحافظة الأقصر

كرمت مؤسسة ميدان الجنوب للتنمية والإعلام بالأقصر، الفائزين فى مسابقات حفظ القرآن من أبناء المحافظة الذين حققوا مراكز متقدمة على مستوى الجمهورية في مسابقتي الأزهر والتربية والتعليم.

واستضاف نادي التجديف حفل التكريم الذي حضره أحمد عبيد، وكيل وزارة التضامن الاجتماعي، والفنان حمدي الغبرى، ورجل الأعمال أشرف الزعيم، وأنور البقرى، عضو هيئة سفراء السلام، وأشرف الرزيقي، رئيس مؤتمر رواد الشباب والمرأة العربية، وعدد من القيادات الشعبية والتنفيذية بالمحافظة.

وشهدت الاحتفالية تكريم آية عبد الله، الحاصلة على المركز الأول في حفظ القرآن على مستوى الجمهورية، في مسابقة نظمتها وزارة التربية والتعليم، والطالب أحمد محمد النوبي، الحاصل على المركز الثالث على مستوى الجمهورية في مسابقة الأزهر لحفظ القرآن، والطالبة آية أحمد، الحاصلة على المركز الرابع على مستوى الجمهورية في مسابقة الأزهر.

وقال أحمد عبيد، وكيل وزارة التضامن الاجتماعي، إنه فخور بالطفل الصغير الكفيف أحمد النوبي الذي فاز بالمركز الثالث على مستوى الجمهورية برغم ظروفه الصحية الصعبة، مشيدا بأسرته التي شجعته ليصل لهذه المرحلة من الإتقان والتفوق.

وقال أشرف الهلالي، رئيس مؤسسة ميدان الجنوب للتنمية والإعلام، إن المؤسسة تقوم بدورها الطبيعي في تحفيز وتكريم النماذج المشرفة في الأقصر ليكونوا قدوة ومثلا لزملائهم، مضيفا أن المؤسسة ستدعم الفائزين الثلاثة ولن تكتفي بهذا التكريم.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register