راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

تمرد تدعو للاحتشاد الجمعة تأييداً لـ"السيسي"

مظاهرة تاييد السيسي

 

 

سادت حالة من الفرح العارم بين المواطنين بمحافظة الدقهلية عقب إلقاء المشير عبد الفتاح السيسى بيانه مساء اليوم، وإعلانه استقالته ونيته الترشح لرئاسة الجمهورية.

وقام عدد من الأهالي بالنزول إلى ميدان الثورة، أمام ديوان عام محافظة الدقهلية رافعين صورا للمشير السيسى وأعلام مصر ابتهاجا بخبر إعلانه نيته للترشح. فيما قام عدد كبير من المواطنين بتنظيم زفة بالسيارات وتشغيل أغنية "تسلم الايادى".

 

من ناحية اخرى أصدرت حركة تمرد بمحافظة الدقهلية مساء اليوم، بيانا أعلنت فيه نيتها إقامة احتفالية ضخمة بميدان الثورة بالمنصورة للاحتفال باستقالة المشير عبد الفتاح السيسي وإعلان نيته الترشح لرئاسة الجمهورية وتلبيته لدعوة ملايين المصريين ليقود مسيرة التغيير بمصر والدفع للأمام

وقال البيان في الوقت الذي لجأ فيه مئات من شباب الإخوان في جامعات مصر الي الفوضى وإشعال النيران في إطارات السيارات من اجل الضغط علي الفريق السيسي لعدم الترشح، والذي يعتبرون في ترشحه نهاية الي حلم عودتهم أعلن المشير استقالته ونيته الترشح.

وأكد خالد الصعيدي مسئول تمرد بقطاع الدلتا، أن الحركة قررت الحشد بكثافة للتظاهر والاحتفال في جميع ميادين مصر يوم الجمعة القادم احتفالاً بإستقالة المشير السيسي وإعلان ترشحه بشكل رسمي

وأضاف حددنا ميادين المحافظات الرئيسية لتكون مكان للاحتفال وبدأ نشاط الحملة التي نتشرف بالانضمام لها نحن وفرق العمل في مراكز محافظات الدلتا، والاعتماد علي الكوادر الأساسية التي عملت وأثبتت نجاحها في السابق.

واكد الصعيدى أن حركة تمرد، سوف تنظم حملات طرق أبواب ومؤتمرات وعروض "داتا شو" وغيرها من الوسائل الدعائية للمشير عبد الفتاح السيسي الذي يستحق منا كل ذلك.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register