راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

"تموين الإسكندرية" تضبط لحوم غير صالحة للاستهلاك الآدمي في حملات على الأسواق

شن ضبط شرطة التموين والتجارة الداخلية بالإسكندرية، حملة مكبرة على عدد من محلات بيع اللحوم بمختلف أنحاء المحافظة بالتزامن مع اقتراب عيد الأضحى المبارك، وتمكنت من ضبط كميات من اللحوم غير الصالحة للاستهلاك الآدمي.

وأسفرت الحملة عن ضبط المدعو "م ح ب"، 47 عاما، المدير المسئول عن مطعم شعبي، كائن بدائرة قسم المنشية بالاشتراك مع ضباط الإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة الداخلية، لقيامه بمزاولة نشاط تجاري غير مشروع في مجال الاتجار بالسلع الغذائية مجهولة المصدر وغير الصالحة للاستهلاك الآدمي.

كما تم ضُبط "130" كجم من الكبدة المجمدة المستورة، مجهولة المصدر، وتحرر المحضر جنح قسم المنشية، وجارى العرض على النيابة المختصة للتحقيق.

كما تم ضبط المدعو "م ع ح"، 30 عاما، المدير المسئول عن ثلاجة تجميد كائنة بدائرة قسم شرطة أول العامرية، لقيامه بمزاولة نشاط غير مشروع فى مجال الاتجار بالسلع الغذائية غير الصالحة للاستهلاك الآدمي.

وتم ضُبط أيضا "100" كجم من السجق غير صالحة للاستهلاك الآدمي، وتحرر المحضر جنح قسم أول العامرية وجارى العرض على النيابة للتحقيق.

كما تم ضبط أيضًا المدعو "ح م م"، 40 عاما، المدير المسئول عن محل بيع اللحوم المجمدة بدائرة قسم مينا البصل لقيامه بمزاولة نشاط غير مشروع فى مجال الاتجار بالسلع الغذائية غير الصالحة للاستهلاك الآدمى، و" 6 " كراتين كبدة وكلاوي مستورة مجمدة بإجمالي وزن "78" كجم، وتحرر المحضر جنح قسم مينا البصل وجارى العرض على النيابة المختصة للتحقيق.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register