راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

تموين مطروح يحرر 18 محضر لمخالفات المخابز البلدية والمحلات التجارية

اللواء بدر طنطاوى الغندور محافظ مطروح
اللواء بدر طنطاوى الغندور محافظ مطروح

 

 

أعلنت محافظة مطروح أنه استمرارا لجهود أجهزة الرقابة على المخابز البلدية والمحلات التجارية قامت مديرية التموين بمطروح بحملة تموينية مكبرة على مدينتي مرسي مطروح وبراني لضبط المخالفين والتأكد من سلامة المعروض من السلع التموينية للمواطنين .

 

حيث قامت حملات تموينية مكبرة على المخابز البلدية والمحلات التجارية ومستودعات البوتاجاز أسفرت عن تحرير 18 محضراً بمدينتي مرسي مطروح وبراني وذلك لمخالفة العقد المبرم مع وزارة التموين بانتاج خبز غير مطابق للمواصفات وخبز ناقص الوزن وعرض لحوم بدون غطاء وعدم الاعلان عن أسعار الخضروات والفواكه والمواد غذائية بالمحلات التجارية وبناء عليه تم تحويل المحاضر للنيابة للتصرف والنظر .

 

ومن جانبه أكد اللواء بدر طنطاوى الغندور محافظ مطروح على ضرورة تكثيف الحملات التموينية المفاجئة المكبرة ودورها فى الكشف عن ضبط الخارجين عن القانون فى تهريب السلع التموينية وتقديمهم للعدالة .

 

وشدد محافظ مطروح على أهمية الحملات التموينية المفاجئة المكبرة ودورها فى الكشف عن ضبط الخارجين عن القانون فى تهريب جميع السلع التموينية والحفاظ على رصيد المحافظة من المواد البترولية من سولار وبنزين بجميع أنواعه والدقيق بأنواعه وذلك حرصاً على مصلحة المواطن فى حصوله على السلع المدعمة من الدولة .

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register