راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

القصة كاملة لتسريب صورة أمير قطر "عاري الصدر"

أكدت الشيخة نوف بنت أحمد بن جبر آل ثانى، أن أمير قطر تميم طلق زوجته نورا هذال الدوسرى بعد اتهامها بتسريب صورته العارية.

وكتبت نوف بنت أحمد آل ثانى، عبر حسابها على موقع التغريدات القصيرة تويتر: " قام أمير قطر بتطليق زوجته نورة هذال الدوسري بعد أن ثبت تورطها وشقيقتها بتسريب صورة شبه عارية لأمير قطر . وهي الآن في العناية المركزة".

نشر حساب باسم الشيخة نوف بنت أحمد بن جبر آل ثانى، عبر موقع "تويتر"، تغريدة أكدت خلالها أن أمير قطر تميم بن حمد طلق زوجته هذال الدوسرى.
وأضافت الشيخة نوف أن أمير قطر قام بتطليق زوجته، بعد اتهامها بتسريب صورته العارية.

وكتبت نوف: "قام أمير قطر بتطليق زوجته نورة هذال الدوسري بعد أن ثبت تورطها وشقيقتها بتسريب صورة شبه عارية لأمير قطر. وهي الآن في العناية المركزة".

يذكر أن صورة انتشرت لأمير قطر، تميم بن حمد، التقطها لنفسه على وسائل التواصل الاجتماعي، وهو عاري الصدر.

تدوينة نوف بن أحمد آل ثانى بشأن طلاق تميم

ونشرة وكالة "سبوتنك" عصر اليوم خبر يفيد بان ما نشرته وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي خبرا مفاده أن أمير قطر قد طلق زوجته على خلفية بعض المشاكل. فبعد التدقيق في صحة المعلومة، تم إزالة محتويات الخبر لعدم مصداقيتها، نعتذر عن هذا الخطأ.

ويذكر ان الشيخ تميم بن حمد بن خليفة بن حمد بن عبدالله بن قاسم بن محمد آل ثاني (3 يونيو 1980 -)، أمير دولة قطر. بعد تنازل والده حمد بن خليفة آل ثاني عن الحكم في 25 يونيو 2013.

كما حصل على الشهادة الثانوية من مدرسة شيربورن في المملكة المتحدة بعام 1997، وتخرج من أكاديمية ساندهيرست العسكرية الملكية بالمملكة المتحدة. وهو يتكلم بالإضافة إلى العربية، اللغتين الإنجليزية والفرنسية.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register