راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

تنظم قافلة طبية مجانية للكشف على 1100 مواطنا بـ"الجيزة"

نفذت محافظة الجيزة وبالتعاون مع جامعة القاهرة وصندوق مكافحة الإدمان، قافلة طبية، استهدفت قرية بني صالح بمركز ومدينة أطفيح.

وقال اللواء محمد كمال الدالي، محافظ الجيزة، إن القافلة تأتي تفعيلاَ للبروتوكول الموقع بين المحافظة وجامعة القاهرة لتنفيذ قوافل طبية بقرى مراكز ومدن المحافظة للقيام بالكشف المجاني على المواطنين وتقديم العلاج اللازم لهم وتحويل بعض الحالات التى تستدعى إلى المستشفيات.

وأضاف الدالي إلى اشتراك صندوق مكافحة الإدمان للقيام بتوعية مواطني القرية على المخاطر التى يؤدي إليها الإدمان والطرق الصحيحة للوقاية منه، لافتا إلى أنه تم توزيع بعض المواد الدعائية والعلمية على المواطنين لتوعيتهم بمخاطر الإدمان.

وأكدت منال عوض، نائب محافظ الجيزة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، أن القافلة قامت بالكشف على 1100 مواطنا في 8 تخصصات هي الأسنان والباطنة والعظام والعلاج الطبيعي والأطفال والجلدية والأمراض المستوطنة والرمد.

وأشارت عوض، إلى أن القافلة شملت كذلك قافلة طبية بيطرية بالوحدة البيطرية بقرية بني صالح، لافتة إلأى أن الفترة القادمة تشهد امتدادا القوافل لتشمل جميع قرى المحافظة خاصة التي تحتاج إلى مزيد من الخدمات.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register