راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

تنفيذ (8374) قرار إزالة حتى 16/4/2014 بجميع مراكز محافظة الدقهلية

عمر الشوادفى محافظ الدقهلية
عمر الشوادفى محافظ الدقهلية

 

كتب :- محمد زكي

أشاد المهــندس/عمر الشوادفى– محافظ الدقهلية بجهود الوحدات المحلية للمراكز و المدن و الأحياء بالتعاون مع أجهزة الأمن ( مراكز و أقسام الشرطة ) بنطاق المحافظة للعمل الجاد بتنفيذ قرارات الإزالة الصادرة بشأن حالات التعدي على أراضى أملاك الدولة و الأراضي الزراعية و التصدي لحالات التعدي الجديدة في المهد و ذلك حفاظاً على أراضى الدولة و الأرض الزراعية باعتبار ذلك قضية قومية .

 

و قد أسفرت الجهود في هــــــذا الصــــــدد عن تنفيذ عدد ( 8374) قرار إزالة حتى 16/4/2014 باجمالى (655) فدان في وقد أكد المحافظ استمرار تلك الجهود بجميع مراكز و مدن و أحياء وقرى المحافظة للتصدي التام لحالات التعدي على الأراضي الزراعية و أملاك الدولة بكافة أنحاء المحافظة .

 
و أضاف المحافظ بأنه وجه إلى ضرورة اتخاذ الإجراءات اللازمة لتحفيز لجان إزالة التعديات بجميع المراكز حرصاً على بذل المزيد من الجهد و مواجهة التعديات في المهد مشيراً إلى التعاون الصادق و المتميز من جانب جهاز الشرطة في تنفيذ تلك الحملات بنطاق المحافظة .. كما وجه المحافظ للإدارة العامة للمتابعة بديوان عام المحافظة بضرورة الحـــــصر الشـــــامل لكافـــة الجهود في إزالة التعديات بجميع مراكز و مدن و أحياء و قرى المحافظة و القيام بالإخطار الفوري بشأنها إلى وزارة التنمية المحلية .

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register