راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

توافد الآلاف من مواطني الغربية لشراء السلع الرمضانية والغذائية

توافد الآلاف من أبناء ومواطني قرى ومراكز طنطا والمحلة وزفتى وكفر الزيات وبسيون وقطور وسمنود السنطة بمحافظة الغربية اليوم، السبت، على كافة منافذ بيع السلع الرمضانية والغذائية لشراء اللحوم والدواجن والخضراوات والياميش رمضان؛ فى إطار حرص المحافظة على توفير السلع الغذائية والاستهلاكية لكافة المواطنين لمواجهة ظاهرة غلاء أسعار السلع وجشع التجار.

وكان اللواء أحمد ضيف صقر، محافظ الغربية أصدر توجيهاته إلى رؤساء مجالس المدن والأحياء، بالتنسيق مع مديرية التموين بالتنسيق مع مباحث التموين ومشروع الأمن الغذائي سعيا فى توفير السلع التموينية والغذائية من اللحوم والدواجن المجمدة والياميش رمضان والتمور وقمر الدين موجها إلى ضرورة ضخ كميات إضافية لتلبية وكافة احتياجاتهم فى الفترة القادمة.

كما شدد محافظ الغربية فى توجيهاته على تفعيل غرفة العمليات والطوارئ والتأكيد على التواصل مع المواطنين ومتابعة سير العمل داخل القطاعات الخدمية خلال فترة العمل طوال شهر رمضان الكريم وتلبية كافة احتياجات الأهالي وتذليل كافة العقبات التى قد تواجههم أولا بأول.

ففي مركز ومدينة طنطا افتتح المحافظ ثلاثة منافذ أهلا رمضان التي تنظمهم المشروعات الانتاجية بالمحافظة بالتعاون مع مباحث ومديرية التموين بالغربية إحداهما بجوار المسجد الاحمدى والأخرى بشارع الجلاء.

كما افتتح المحافظ منفذ "أهلا رمضان" بقاعة جرين بالاس بطنطا الذي تنظمه الغرفة التجارية بالغربية وتحت إشراف مباحث ومديرية التموين بالغربية.

كما افتتح المحافظ منفذي "أهلا رمضان" بالمحلة الكبرى أحدهما بحي أول المحلة الكبرى والثاني بشارع سعد زغلول بالمحلة، كما قام المحافظ بتفقد منفذ "تحيا مصر" بجوار مجلس ومدينة المحلة الكبرى للتأكد من توافر السلع وجودتها ومناسبة أسعارها للجميع وخلال افتتاح وتفقد المحافظ للمنافذ قام البائعون بعمل خصومات على المعروضات.

كما أصدر المحافظ تعليماته لمدير مباحث التموين بالتفتيش الدائم والمستمر على هذه المنافذ للتأكد من توافر وجودة كافة السلع ومناسبة الأسعار للجميع.

وقام المحافظ بعمل جولة بين شوارع المحلة للقاء المواطنين للاطمئنان على توافر كافة السلع وملائمة سعرها للجميع وعلى جودة السلع المعروضة دائما.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register