راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

توقيع الكشف الطبي على 1600 حالة خلال قافلة مجانية بسوهاج

 تتواصل فعاليات القافلة الطبية "عيون مصر" لعلاج أمراض الرمد بالمجان بمستشفى رمد سوهاج، والتي تقام بالتعاون بين نادي روتاري ومديرية الصحة بسوهاج، وذلك تحت رعاية اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج، في الفترة من ٣ وحتى ٧ نوفمبر الجاري.

وأوضح الدكتور سامي النجار وكيل وزارة الصحة، أن القافلة تضم نخبة من أمهر أساتذة الرمد من القاهرة والاسكندرية، مشيرا إلى أن اليوم الأول من القافلة شهد الكشف علي ١٦٠٠ مريض كما تم تحديد إجراء ١٠٠ عملية ما بين مياه بيضاء وعمليات أخري حيث تم إجراء ٤٠ عملية منها، لافتا إلى استمرار إجراء العمليات غدا السبت وتحديد يومي الأحد والاثنين لفحص النظارات، مؤكدا أن الكشف والعلاج وإجراء العمليات يتم بالمجان.

محافظة سوهاج

وأشاد محافظ سوهاج، بالقافلة التي تشهد إقبالا كبيرا من المواطنين، مؤكدا على أهمية دور المجتمع المدني في التعاون مع الحكومة لتوفير الخدمات اللازمة للمواطنين خاصة الأكثر احتياجا منهم.

ووجه الشكر، للقائمين على نادي روتاري والتعاون المثمر مع محافظة سوهاج، موجها مديرية الصحة بالمحافظة بتوفير أوجه الدعم للقافلة لنجاحها وتحقيق أهدافها والوصول إلي أكبر عدد من المواطنين، ومن بينهم رئيس نادي روتاري أكمل شكري، والدكتورة أميرة طاهر.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register