راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

جامعة جنوب الوادي تُنظم قوافل تنويرية للشباب

نظمت جامعة جنوب الوادى تحت رعاية الدكتور عباس منصور رئيس الجامعة دورة تدريبية لإعداد القادة لأعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم وطلاب الجامعة.

وأكد الدكتور عباس منصور رئيس الجامعة، أهمية محاربة الفساد، لافتًا إلى أن أى تقصير فى أداء العمل يعد فسادًا فلكل دور يجب أن يؤديه ويتحمل المسئولية وأن أنواع الفساد كثيرة ويجب أن تواجه بصحوة الضمير والإخلاص للمكان الذى تنتمى إليه بغض النظر عن الأهواء والميول الشخصية، موجهًا نصيحته إلى أعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم أن يخدموا مكانهم بإخلاص وأداء المحاضرات والعمل كما يجب.

كما تحدث رئيس الجامعة، عن التحديات الداخلية والخارجية للوطن مؤكدًا بأن العالم العربى كله مستهدف وأن الله حفظ مصر بجيشها وشعبها المخلص، مضيفًا أن مواجهة التحديات يجب أن تكون بتفهم ما يحدث حولنا ولا نسمح لأحد من الجهلة بغسل عقول شبابنا مع ضرورة الحفاظ على بلدنا بالعمل.

فيما تحدث الدكتور محمد أبوالفضل بدران نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، عن أهمية دور الشباب فى بناء المستقبل لأنهم يمثلون 60% من المصريين، وأن الشباب يجب أن تكون لديه القدرة على إعمال العقل وعدم التأثير عليه من الآخرين، مؤكدًا أن الجامعة سوف تنظم فى الاجازة الصيفية قوافل التنويرية من أجل الأخذ بيد شبابها، مشيرًا إلى ضرورة الإهتمام بفترة الاجازة الصيفية لأن معظم التأثيرات السلبية على الشباب تتم فى هذه الفترة سواء فى رحلات خارج مصر أو ندوات داخلها.

وأكد الدكتور حسين عبد الباسط وكيل كلية التربية للدراسات العليا ومدير مركز التخطيط الإستراتيجى بالجامعة، أهمية العمل التطوعى وخدمة المجتمع وتنمية البيئة، و دور أعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم فى دعم العمل التطوعى وحث طلاب الجامعة على العمل التطوعى، وفى جانب آخر تحدث عن الأوضاع الاقتصادية وأهمية مواجهتها بحلول غير تقليدية.

وأشار الدكتور محمود سيد عبد الصادق مسئول التواصل الطلابى بالجامعة، إلى خطورة حرب الشائعات وتأثيرها على المجتمع بأكمله وكيفية التصدى لها، كما تحدث عن الانتماء الوطنى وأهميته فى المرحلة القادمة من أجل النهوض بالوطن.نظمت جامعة جنوب الوادى تحت رعاية الدكتور عباس منصور رئيس الجامعة دورة تدريبية لإعداد القادة لأعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم وطلاب الجامعة. وأكد الدكتور عباس منصور رئيس الجامعة، أهمية محاربة الفساد، لافتًا إلى أن أى تقصير فى أداء العمل يعد فسادًا فلكل دور يجب أن يؤديه ويتحمل المسئولية وأن أنواع الفساد كثيرة ويجب أن تواجه بصحوة الضمير والإخلاص للمكان الذى تنتمى إليه بغض النظر عن الأهواء والميول الشخصية، موجهًا نصيحته إلى أعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم أن يخدموا مكانهم بإخلاص وأداء المحاضرات والعمل كما يجب. كما تحدث رئيس الجامعة، عن التحديات الداخلية والخارجية للوطن مؤكدًا بأن العالم العربى كله مستهدف وأن الله حفظ مصر بجيشها وشعبها المخلص، مضيفًا أن مواجهة التحديات يجب أن تكون بتفهم ما يحدث حولنا ولا نسمح لأحد من الجهلة بغسل عقول شبابنا مع ضرورة الحفاظ على بلدنا بالعمل. فيما تحدث الدكتور محمد أبوالفضل بدران نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، عن أهمية دور الشباب فى بناء المستقبل لأنهم يمثلون 60% من المصريين، وأن الشباب يجب أن تكون لديه القدرة على إعمال العقل وعدم التأثير عليه من الآخرين، مؤكدًا أن الجامعة سوف تنظم فى الاجازة الصيفية قوافل التنويرية من أجل الأخذ بيد شبابها، مشيرًا إلى ضرورة الإهتمام بفترة الاجازة الصيفية لأن معظم التأثيرات السلبية على الشباب تتم فى هذه الفترة سواء فى رحلات خارج مصر أو ندوات داخلها. وأكد الدكتور حسين عبد الباسط وكيل كلية التربية للدراسات العليا ومدير مركز التخطيط الإستراتيجى بالجامعة، أهمية العمل التطوعى وخدمة المجتمع وتنمية البيئة، و دور أعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم فى دعم العمل التطوعى وحث طلاب الجامعة على العمل التطوعى، وفى جانب آخر تحدث عن الأوضاع الاقتصادية وأهمية مواجهتها بحلول غير تقليدية. وأشار الدكتور محمود سيد عبد الصادق مسئول التواصل الطلابى بالجامعة، إلى خطورة حرب الشائعات وتأثيرها على المجتمع بأكمله وكيفية التصدى لها، كما تحدث عن الانتماء الوطنى وأهميته فى المرحلة القادمة من أجل النهوض بالوطن

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register