راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

جلسة تشاورية حول استيراد الفحم لاستخدامه بتشغيل مصانع الأسمنت بالسويس

C__Data_Users_DefApps_AppData_INTERNETEXPLORER_Temp_Saved Images_اللواء-العربي-السروي-محافظ-السويس

 

عقدت محافظة السويس، اليوم الجمعة، جلسة حول التشاور الجماهيرية عن استيراد الفحم لاستخدامه بديلا للطاقة لتشغيل مصانع الاسمنت بخليج السويس و تقييم الاثر البيئى لعملية النقل و تداوله من ميناء السخنة الى المصانع التى ستستخدمه و ايضا عملية التخزين المؤقت لحين نقله.

 

وأكد المهندس حسن كامل، السكرتير العام المساعد للمحافظة ان محافظة السويس بقياداتها التنفيذية و الشعبية حريصة على ترشيد الطاقة و مرحبين بإقامة اى مشروعات ومصانع لزيادة الاستثمار وتشغيل العمالة من أبناء السويس للمساهمة فى حل مشكلة البطالة في ضوء بيئة نظيفة ليس لها اى تأثير على اى مواطن بالسويس.

 

وأكد السكرتير العام المساعد علي أن يكون مساحة المخزن المحدد لتخزين على مساحة 100 الف متر مسطح و ان يتم تخزين الفحم مدة لا تزيد عن 30 يوما ثم يتم بعد ذلك توزيعه على المصانع التى ستستخدمه بديلا للطاقة .

 

حضر الجلسة المهندس حسن كامل نائباً عن محافظ السويس اللواء العربي السروي و المهندس مجدى صبرى رئيس الشركة المصرية الاماراتية و الدكتور عطوة حسين وكيل وزارة البيئة و المهندس نائب رئيس هيئة البترول و اللواء محمود رفعت مدير عام جهاز شئون البيئة بالسويس و ايمن بدوى ممثلا لموانئ دبى السخنة و قسم شئون البيئة و الملوثات بجامعة القاهرة والقيادات التنفيذية و الشعبية و منظمات المجتمع المدنى بالسويس و عدد من المكاتب الاستشارية المتخصصة فى هذا المجال.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register