راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

جوجل تطلق حزمة من التكنولوجيا عالية التطور.. تعرف على مواصفاتها

جوجل تصدر مساعدا صوتيا ذكوريا أعلنت شركة جوجل خلال مؤتمرها المقام الآن بالولايات المتحدة الأمريكية عن هاتفها الجديد وهو الجيل الثاني من هاتف بيكسل Pixel 2، مع العديد من التحسينات.

وفاجأت الشركة مستخدميها بإطلاق الهاتف بزوايا أكبر، مع جبهة بارزة كبيرة، مدمج بها اثنان من مكبرات الصوت لتحسين جودة الصوت، ويعمل الهاتف بمعالج سناب دراجون 835 وهو الأحدث من 821 التي أطلقت مع هاتف العام الماضي.

والجزء الخلفي من Pixel 2 مكسو بالزجاج حول الكاميرا، دون وجود للكاميرا الخلفية الثانوية، ولكن الكاميرا الرئيسية تتضمن تحسينات عن بيكسل الأصلي لتكون واحدة من أفضل الكاميرات.

وقامت جوجل بإزالة مقبس سماعة الرأس في Pixel 2، ويمكن إلقاء نظرة على جميع المواصفات الرسمية للهاتف الجديد Pixel 2 بالمقارنة مع هاتف بيكسل الأصلي:

كما أعلنت شركة جوجل خلال مؤتمرها عن لاب توب جديد، أطلقت عليه اسم Pixelbook، الذى يعد جهاز كروم بوك متطور بجمع بين مزايا لاب توب لينوفو يوجا وسيرفس بوك من مايكروسوفت.

ودعم لاب توب جوجل الجديد بتصميم أنيق مع بمفاتيح كبيرة، وشاشة تعمل باللمس بحجم 12.3 بوصة، جنبًا إلى جنب قلم ذكى، كما أكدت جوجل أن جهازها الجديد هو أنحف وأخف لاب توب أطلقته الشركة.

ويتميز لاب توب جوجل بمعالج إنتل كور i5 أو i7، مع رام يصل إلى 16GB ومساحة تخزين تصل إلى 512GB، كما زود بمنفذان usb-C للشحن.

كما أعلنت "جوجل"، عن سماعات لاسلكية جديدة تترجم 40 لغة، ويطلق عليها اسم "Pixel Buds".

كما تنافس بها سماعات أبل الشهيرة Air Pods، ولكنها تتفوق على الأخيرة بالقدرة على ترجمة ما بين 40 لغة حرفيا فى الوقت الحقيقي.

وتعتبر Pixel Buds سماعات رأس لاسلكية مصممة للاستخدام مع هاتف بيكسيل 2 الجديد من الشركة، وبمجرد إقرانها مع الهاتف.

يمكنك ببساطة الاستفادة من سماعة الأذن اليمني وإصدار أمر إلى مساعد جوجل على لتشغيل أو تغير شئ داخل الهاتف، مثل تشغيل الموسيقى، أو إجراء مكالمة هاتفية، وغيرها.

ولكن إذا قلت للسماعة Help me speak Japanese ومن ثم البدء فى التحدث باللغة الإنجليزية، فإن مكبرات صوت الموجودة بالهاتف ستخرج الكلمات التى قلتها باللغة اليابانية للأشخاص الذى تقف أمامهم.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register