راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

جولة تفقدية لرئيس جامعة بني سويف داخل المستشفى الجامعي

تفقد الدكتور علاء عبد الحليم القائم بأعمال رئيس جامعة بنى سويف، عددا من كليات الجامعة بالمجمع الأول والتي شملت كليات الهندسة والتربية وذوي الاحتياجات الخاصة وذلك للاطمئنان على جودة الحالة التشغيلية للكليات استعدادًا للعام الدراسي الجديد.

استهل رئيس الجامعة جولته بزيارة كلية الهندسة واطلع على آخر التطورات بالكلية واستمع الى التطلعات والاقتراحات التي تسعى الكلية الى إنجازها في الفترة المقبلة، وأمر بسرعة الانتهاء من كافة المنشآت وأعمال الصيانة قبل بداية العام الدراسي الجديد، وتوفير كل ما يلزم لخدمة العملية التعلمية من مدرجات ومعامل وأجهزة وقاعات دراسية وورش الكلية ووجه بإعداد تقرير عن حالة الورش ومراجعة صلاحية كافة المنشآت للتأكد من كفاءتها.

كما وجه رئيس الجامعة كافة ادارات الكليات التي بتسهيل كافة الإجراءات والقيام بحل جميع المشكلات التي تواجه الطلاب من اجل تقديم خدمة تعليمة متميزة، علاوة على توفير بيئة عمل آمنه لها نتائج إيجابية على مستوى المنشآت والعاملين والطلاب.

وأنهى رئيس الجامعة جولته بتفقد قسم الطوارئ وقسم العمليات وحدة رعاية قسطرة القلب ووحدة المسح الزري بالمستشفى الجامعي، حيث اطلع على جهاز جاما كاميرا والذي يعد من أحدث الأجهزة الطبية، كما تفقد كلية الطب وعقد لقاء مفتوح مع الأساتذة واطلع على آخر التطورات بالكلية.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register