راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

جولة مفاجئة لمحافظ أسيوط تكشف انقطاع المياه بإدارة صحه الفتح وتحويل مسئول الأمن للتحقيق

أسيوط -مدحت عرابى 
كشف المهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط عن عدم تواجد بعض الادوية الخاصة بالاطفال والامهات داخل الادارة الصحية التابعة لمركز الفتح وعدم وجود بيانات خاصة بالطلبيات من المخزن الاقليمي للادوية بالمحافظة تفيد بطلب هذه الادوية وفق اعداد محددة …جاء ذلك خلال جولة مفاجئة تفقد فيها مبنى الادارة الصحية ومجلس مدينة الفتح يرافقه صالح عبد الله وكيل وزارة التموين وصلاح عامر مدير المتابعة الميدانية بالمحافظة ويحيي الشيمي رئيس مركز الفتح.
وقال محافظ أسيوط لابد من وجود طلبيات خاصة بالادوية والطعوم والامصال غير الموجودة وبكميات محددة لمسائلة الجهة المنوط بها توريد هذه الادوية مطالبا مسئولي الادارات الصحية بمتابعة الموقف دوريا وتحديد الاحتياجات واوجه النقص حتى يحصل المواطن على الخدمة الصحية كاملة بتوفير الاحتياجات الطبية وقال "لا يمكن ان تستمر الادارة الصحية في العمل دون وجود بعض الادوية لمدة 3 شهور دون رد فعل واضح".
وكان محافظ أسيوط المهندس ياسر الدسوقي قد فاجأ الادارة الصحية مصاحبا فريق من المتابعة الميدانية لحصر كشوف الغياب والحضور الخاصة بالموظفين والاطمئنان على تواجد كافة الادوية والطعوم والامصال بالادارة الصحية والتقى عددا من المواطنين لسؤالهم حول الخدمة الصحية المقدمة وجودتها.
فيما اكتشف المحافظ انقطاع المياه عن الادارة الصحية وتوقف استقبالها للمرضى لمدة يوم كامل بسبب احتياجها للمياه لتعقيم الاجهزة الطبية وامر على الفور باستدعاء مسئولي المياه لسرعة توصيلها للمبنى ومحاسبة المقصرين في ذلك.
وفاجأ المحافظ مبنى مجلس مدينة الفتح وسال المواطنين المتواجدين داخل المجلس عن شكاواهم وطريقة تعامل الموظفين معهم واستجابتهم للشكاوى من عدمه وتفاعلهم مع طلباتهم واحتياجاتهم وقرر الدسوقي عمل بحث اجتماعي لحالتين لسيدات كبار في السن طلبن منه توفير وحدة سكنية لهن ولاطفالهن بعد تعذرهم في ايجاد مسكن ملائم وعدم قدرتهم على ذلك.
وأصدر الدسوقي قرارا بازالة الاشغالات حول مبنى الوحدة المحلية لمركز ومدينة الفتح وشدد على ضرورة الاهتمام بالنظافة والمتابعة الدورية لها من قبل رئيس المركز والنواب.
وقال صلاح عامر مدير المتابعة الميدانية ان محافظ أسيوط قرر تحويل مسئول الامن في مجلس مدينة الفتح للشئون القانونية لسماحه لاحد الباعة الجائلين بالتجول داخل المجلس لعرض منتجاته للبيع للموظفين.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register