راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

"حازم أبو شنب": هناك تحول إيجابي من الغرب لصالح القضية الفلسطينية

 

 

download (4)

 

كتب :- محمد زكي

قال القيادي بحركة فتح، حازم أبوشنب، إنه يُوجد تحول إيجابي في الموقف الأوربي لصالح القضية الفلسطينية، وذلك نتيجة الاتفاقات المبرمة بين الجانبين، من كثرة تدوال اللقاءات، وأيضاً تفهم من جانب آوروبا للموقف الفلسطيني.

وأضاف أبو شنب في حوار له ببرنامج "مصر في ساعة"، الذي يذاع على قناة "الغد العربي"، مساء اليوم، مع الإعلامي محمد المغربي، أن التغيير الإيجابي الذي حدث في الموقف الغربي لصالح فلسطين، جاء نتيجة جهد أيضاً للسياسة الفلسطينية، والعمل الدبلوماسي الجيد.

وتابع أبو شنب أنه سيكون خلال الفترة المقبلة نتائج إيجابية أكثر من ذلك في القضية الفلسطينية، موضحاً أنه يوجد خطط فلسطينية جيدة لنصرة القضية الفلسطينية.

وأوضح أبو شنب أن كثرة الخطايا الإسرائيلية ساعدت الدول الغربية على أن تتخذ موقفاً إيجابياً لصالح فلسطين، متابعاً أن دولة السويد أعلنت رسمياً باعترافها بدولة فلسطين، بالإضافة إلى الدول الأخرى التي لوحت بذلك.

من جهته قال الخبير بالشأن الفلسطيني، أشرف أبو الهول، إن الرئيس أبومازن هو الذي ساهم بشكل كبير في التغيير الإيجابي لصالح قضية فلسطين أمام العالم بأكمله، لكونه يعمل بهدوء.

وأوضح أبو الهول أن الرئيس أبومازن دخل في محادثات ثنائية مع الغرب، للتأكيد على أن اسرائيل هي من تفشل كل مرة المفاوضات التي تجرى بين فلسطين واسرائيل، وأن الغرب تفهم ذلك.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register