راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

سلامة:"المصريين ينتظرون أن ترفع الحكومة العبء عنهم بدلا من رفع الأسعار"

حافظ سلامة

 

قال اللواء أسامة عسكر، قائد الجيش الثالث الميداني، إن القوات المسلحة تقوم بأنشطة مجتمعية كثيرة داخل محافظة السويس، داعيا خلال مؤتمر بعنوان «المشاركة المجتمعية» جميع أهالي المحافظة إلى المشاركة في تنمية الوطن، كما طالب أحد رجال الأعمال بتأسيس جمعية للمستثمرين للمشاركة في تنمية المحافظة.

 

عقد المؤتمر في مقر قيادة الجيش الثالث الميداني، الإثنين، بحضور الشيخ حافظ سلامة، قائد المقاومة الشعبية، وعدد من ممثلي القوى السياسية ورجال الأعمال ورؤساء الشركات ورئيس جامعة السويس ومسؤولي عدد من الجمعيات الأهلية.

 

وحذر «سلامة»، خلال اللقاء، من وجود ما سماه «مؤامرات تحاك للزج بالجيش إلي حرب أهلية داخلية»، مشددا على أن الجيش المصري هو الجيش الوحيد القوي المتبقي في المنطقة، وطالب قائد الجيش الثالث بإعادة النظر في الأحكام التي صدرت ضد المحبوسين والمحكوم عليهم عسكريا وتخفيفها أو الإفراج عنهم إذا كانوا يستحقون ذلك.

 

وأضاف:«نقول للقيادات العليا، بعد أن ساهمت الإمارات والكويت والمملكة العربية السعودية بمليارات الدولارات لمساعدة شعب مصر، إن المصريين ينتظرون أن ترفع الحكومة العبء عنهم بهذه الأموال بدلا من رفع الأسعار».

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register