راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

حالة طوارىء بالقليوبية لاستقبال الأمطار

سادت حالة من الطقس المعتدل على محافظة القليوبية صباح اليوم، ولم تشهد المحافظة أي بلاغات أو حوادث أو تعطل في الحركة المرورية.

فيما واصلت الأجهزة التنفيذية بالمدن والأحياء بإزالة آثار سقوط الأمطار التي شهدتها مدن القليوبية أمس، وذلك بشفط المياه من أسفل الكباري والأنفاق لسيولة الحركة المرورية.

من جانبه قال الدكتور علاء عبد الحليم محافظ القليوبية إنه أعطى تعليماته لرؤساء المدن والمراكز والأحياء برفع حالة الاستعداد القصوى وضرورة توخي الحذر لمواجهة سقوط أي أمطار أو تعرض المحافظة للطقس السيئ من خلال توفير المعدات والعربات لمجابهة الأمطار.

وأضاف عبد الحليم أنه شدد على مسؤولي المحافظة التأكد من تمركز سيارات الشفط والكسح ومعدات الصرف اللازمة بالشوارع الرئيسية والفرعية والميادين المختلفة لمواجهة تراكم أي كميات مياه للأمطار والتدخل الفوري في حالة حدوث أية مشكلة وكذلك تشكيل غرفة عمليات على مدار 24 ساعة لتلقي جميع شكاوى المواطنين ورصد أي حالات طارئة لسرعة التعامل معها.

من جانبه قال المهندس مصطفى مجاهد، رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالقليوبية، إنه تم الدفع بسيارات شفط المياه والمعدات المتواجدة بـ12 فرعا، تابعة للشركة للانتشار بمختلف مناطق تجمعات مياه الأمطار بمختلف أنحاء المحافظة، مؤكدًا التعامل الفوري والسريع مع مناطق تجمعات المياه للحفاظ على السيولة المرورية بالمحافظة.

وأكد أنه يتم التمركز بالقرب من الأنفاق ومطالع ومنازل الكباري بالمحافظة للحفاظ على حركة المواطنين، كما أن الشركة تستقبل أي شكوى في أي منطقة بالمحافظة ويتم توجيه السيارات إليها، ويتم التنسيق الكامل مع هيئة الأرصاد لمعرفة توقيت سقوط الأمطار والاستعداد التام لها.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register