راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

حبس الإعلامي خيري رمضان بتهمة إهانة الشرطة 4 أيام

قررت نيابة وسط القاهرة المنعقدة بمجمع المحاكم بزينهم، حبس الإعلامي خيري رمضان، 4 أيام على ذمة التحقيقات في البلاغ المقدم ضده من قطاع الشئون القانونية بوزارة الداخلية، لاتهامه بالإساءة إلى رجال الشرطة.

وكانت النيابة قد أمرت، أمس، بحجز "رمضان" لحين ورود تحريات الأمن الوطني، كما أمرت خلال التحقيقات، بتفريغ حلقة برنامج "مصر النهاردة" للإعلامي خيري رمضان المذاع على التليفزيون المصري، لمعرفة تفاصيل الواقعة في البلاغ المقدم ضده من إدارة الشئون القانونية بوزارة الداخلية.

وواجهت النيابة "رمضان" بالاتهامات الموجه له بالبلاغ، لكنه نفاها، مؤكدا أنها غير صحيحة وأن حديثه كان في إطار الوقوف بجانب أسر الضباط الشرفاء في وزارة الداخلية.

ومثل "رمضان" بشخصه أمام نيابة وسط القاهرة، للتحقيق معه بعد صدور أمر، أول أمس، باستدعائه للاستماع لأقواله في بلاغ الداخلية.

واتهمت الداخلية في بلاغها خيرى رمضان بإذاعة أخبار كاذبة خلال برنامجه والإساءة لجهاز الشرطة، وما شكلت الواقعة من إساءة لرجال الشرطة وذويهم وحمل البلاغ رقم 1170 لسنة 2018 جنح نيابة وسط القاهرة.

وأذاع "رمضان" في إحدى حلقاته رسالة من سيدة قالت إنها زوجة ضابط شرطة وادعت أنها تعاني من صعوبات الحياة، وتفكر في العمل خادمة، الذي أثار استياء ضباط الشرطة وذويهم.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register