راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

حبس السائق المتنمر على الشاب الصيني بالدائري

 

قررت نيابة البساتين حبس السائق المتهم بالتنمر بالشاب الصيني علي الطريق الدائري لمدة 24 ساعة لحين ورود تحريات المباحث.

 

وواجهت النيابة المتهم بأدلة الاتهام ومن بينها الفيديو المتداول علي موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، واعترف المتهم بتفاصيل الجريمة زاعمًا أنه لم يقصد الإساءة إليه بل كان من باب الخوف من الإصابة بفيروس كورنا.

 

ألقت أجهزة الأمن في القاهرة بقيادة اللواء نبيل سليم مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، القبض على السائق الذي تنمر بمهندس صيني أعلى الطريق الدائري، بالقرب من المعادي، بعد تداول مقاطع فيديو تسجل واقعة التنمر على الشاب الصيني ، أعلى الطريق الدائري.

 

وأكدت أن السائق أكره الشاب الصيني على النزول من السيارة، وتركه يتوسل لأصحاب السيارات أن يركب معهم، وروى المتهم تفاصيل الواقعة لأجهزة الأمن، التي حررت محضرا بالواقعة وأحالته إلى النيابة العامة التي باشرت التحقيق.

 

وسادت حالة من الغضب بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي في مصر، بعد انتشار فيديو يظهر تعرض شاب صيني للتنمر والمضايقات وسط الطريق العام في القاهرة بسبب شكله الذي يوحي إلى مكان ظهور فيروس "كورونا".

 

وقالت وانغ خلال الفيديو: "مساء الخير أصدقائي الأعزاء قبل قليل، التقيت مع الشاب الذي تعرض للتنمر بسبب كورونا وسط الطريق الدائري بالقاهرة، حيث عبر العديد من الأصدقاء المصريين عن اعتذارهم عما حدث".

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register