راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

حبس عاطل وعامل بسبب محاولتهما سرقة 350 ألف جنيه

أمرت نيابة أول الرمل بالإسكندرية، اليوم الثلاثاء، بحبس عاطل وعامل بوفيه لمدة 4 أيام لقيامهما بمحاولة سرقة 350 ألف جنيه من مندوب بشركة مياه الشرب "فرع الرمل".

وأظهرت التحقيقات قيام الأول بالاعتداء على مندوب شركة المياه بماسورة حديد قبل إيداع المبلغ المالي الذي بحوزته بالبنك، بالتواطؤ مع عامل بوفيه يعمل بذات الشركة.

وتلقى قسم شرطة أول الرمل بلاغا من الأهالي يفيد قيام مجهول بالاعتداء على مندوب شركة مياه الشرب فرع الرمل بماسورة حديد وسرقة حقيبة بداخلها أموال كان يحملها في يده، وتمكنوا من ضبطه قبل محاولته الهرب.

وانتقل مأمور وضباط مباحث قسم شرطة أول الرمل إلى موقع الحادث، وألقي القبض على المتهم ويدعى"يوسف.ع.ح" 25 عاما، عاطل، وبحوزته حقيبة بلاستيك بداخلها مبلغ 350 ألف جنيه وماسورة حديد، وجرى نقل المجني عليهإ المستشفى لتلقى العلاج اللازم.

وتبين من التحقيقات التي أشرف عليها المستشار أحمد سمير، رئيس نيابة الرمل أول، ارتكاب المتهم جريمته بالتواطؤ مع عامل بوفيه بشركة المياه فرع الرمل، حيث أخبره الأخير بعزم الشركة توريد أموال إلى البنك بواسطة 3 موظفين، بينهم المجني عليه "إبراهيم.ل".

واعترف المتهم بارتكابه الواقعة لمروره بضائقة مالية، قائلا: "اتصل بي الساعي وأخبرني بخروج عم إبراهيم من الشركة بحوزته الأموال ووصف لي ملابسه حتى اتعرف عليه، وانتظرته على المقهى ومعى ماسورة حديد". 

وذكر المتهم في التحقيقات أنه بمجرد خروج المندوب تتبعه قبل وصوله إلى البنك وضربه بالماسورة الحديد على رأسه ما أفقده الوعي وخطف الحقيبة التي كان به مبلغ 350 ألف جنيه وفر هاربا إلا أن الأهالي والشرطة تمكنوا من القبض عليه.

وألقى ضباط مباحث قسم شرطة الرمل أول القبض على عامل البوفيه، شريك المتهم، في الجريمة، وتحرر محضر بالواقعة، وأمرت النيابة العامة بحبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيق بتهمة السرقة بالإكراه.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register