راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

حبس عاملين بشركة مياه البحيرة بسبب تركهم غطاء بلاعة مفتوحة تسببت في وفاة طفل

قرر المستشار عبد الرحمن صبحي وكيل النائب العام، باشراف المستشار اشرف ربيع، المحامي العام لنيابات جنوب دمنهور، اليوم الخميس، حبس كل من " السيد.خ. ا"، " محمد.ع"، عمال بشركة مياه الشرب فرع الدلنجات، 4 أيام على ذمة التحقيقات، لتركهم بلاعة مفتوحة دون غطاء عقب الانتهاء من عملهم ونتج عن ذلك مصرع طفل رضيع.

وترجع احداث الواقعة الى تلقى اللواء جمال الرشيدي مدير أمن البحيرة، إخطارا من الرائد إسلام قطب رئيس المباحث بمركز الدلنجات، من المستشفى العام بتاريخ الاول من اغسطس الماضي يفيد بوصول الطفل كريم سامح حامد 14 شهرا من عزبة الساحة بدائرة المركز فاقد الوعي إثر سقوطه ببيارة بميدان الحصان. 

وبسؤال والده سامح حامد، أفاد أنه في أثناء تواجده برفقه زوجته ونجله ووالد زوجته بميدان الحصان بدائرة مركز الدلنجات، فوجئ باختفاء نجله وبالبحث عثر عليه ببيارة مفتوحة بالميدان، وتم نقله لمستشفى الدلنجات العام والتي قامت بتحويله إلى العناية المركزة بمستشفى الدوار وتحرر عن ذلك المحضر رقم 22596 جنح الدلنجات، وباشرت النيابة العامة التحقيقات في الواقعة.

وكانت الوحدة المحلية لمركز ومدينة الدلنجات قد حررت المحضر رقم 2 جنح الدلنجات تتهم فيه شركة مياه الدلنجات بالمسؤولية عن الحادث ذكرت خلاله أن شركة مياه شرب الدلنجات أصلحت ماسورة مياه بجوار ميدان الفارس العربي بمدخل مدينة الدلنجات وفتحت غطاء غرفة المحبس الرئيسي لخط المياه والموجود داخل الميدان وعند انتهاء العمل لم تضع الغطاء على الغرفة ما أدى إلى سقوط الطفل.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register