راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

حبس عامل طعن شخصا بسكين لضبطه مع زوجته بمنزلهما

قررت نيابة الدخيلة غرب الإسكندرية، اليوم الأحد، حبس عامل، 4 أيام، على ذمة التحقيقات، لاتهامه بطعن شخص بسكين، اثر مشاهدته له في وضع مخل مع زوجته.

كما قررت النيابة حجز الزوجة على ذمة التحقيقات، والتحفظ على السلاح الأبيض "السكين" المستخدم في الواقعة، وطلبت سرعة استقدام تحريات المباحث حول الواقعة.

وكان ضباط مباحث قسم شرطة الدخيلة، القوا القبض على، المتهم، وزوجته، لاتهام الأول بطعن، المجني عليه، بسلاح أبيض "سكين"، أثر مشاهدته في وضع مخل بالآداب مع زوجته المتهمة بالزنا، داخل منزلهما.

تلقي مساعد وزير الداخلية ومدير أمن الإسكندرية، اللواء سامي غنيم، اخطارًا من مأمور قسم شرطة الدخيلة، يفيد ورود بلاغ من شرطة النجدة، حول إصابة شخص بجرح، نتيجة طعنه بسلاح أبيض "سكين" في البطن، وتم نقله لمستشفى العجمي العام للعلاج.

وبانتقال ضباط مباحث القسم إلى محل الواقعة، وفحصها، تبين أنه أثناء عودة العامل إلى منزله، شاهد زوجته والمجني عليه في وضع مخل بالآداب، فأسرع نحو المطبخ واستل سكين، وقام بالتعدي عليه بطعنه نافذة في منطقة البطن.

وبنقل المصاب إلى المستشفى تم وضعه تحت الحراسة؛ لحين مثوله للشفاء للتحقيق معه، والتحفظ على العامل وزوجته، والسلاح الأبيض "السكين" المستخدم في الحادث، وتحرير محضر بالواقعة، وتباشر النيابة العامة التحقيق.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register