راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

حبس متهم بقتل خطيبته في بورسعيد

أمرت نيابة الشرق، بمحكمة بورسعيد الابتدائية، برئاسة المستشار أحمد خالد، بحبس المتهم، فى واقعة قتل خطيبته خنقا، لرفضها إتمام الزواج به، 4 أيام على ذمة التحقيقات.

 

وبحسب أقوال المتهم "محمد س."، فى تحقيقات النيابة، إنه قتل المجني عليها "خلود ال."؛ انتقاما منها لرفضها الزواج به، قائلا: "عشان متكونش لواحد تاني غيري".

 

وانتقلت نيابة الشرق، برئاسة المستشار أحمد خالد، لمناظرة ومعاينة مكان الواقعة، ومثّل المتهم الجريمة.

وقالت إحدى زميلات الضحية، رفضت ذكر اسمها: "محمد تعرف على خلود، خلال عملها بالمصنع في الصيف، وتقدم لخطبتها منذ 3 أشهر، وحصلت بينهما خلافات شخصية، وأرسلت له رسالة على الواتسآب، قالت فيها: (أنا مش عايزاك ابعد عنى)، ورفضت إتمام الزواج به، بعد أن عرفت أنه مطلق ولديه طفل، بمدينة المنزلة، بمحافظة الدقهلية، وبيشرب مخدرات".

 

وأضافت في تصريحات لها من أمام المشرحة: "هددها أنه هيقتلها، ولتجنب المشاكل قدمت استقالتها من الشغل فى المصنع من يومين، إلا أن المتهم لما وصل الشغل أمس، وعرف أنها استقالت، فأخد إذن ساعة".

 

وأشارت إلى اتصال المجني عليها بإحدى زميلاتها، للاستغاثة قائلة: "الحقوني محمد هيموتني"، ذاكرة أنها علمت من شهود عيان، أن المتهم توجه إلى مل سكن المجني عليها، وهي تُقيم مع خالها، وكانت في ذلك الوقت بمفردها؛ فكسر المتهم باب المنزل الكائق بسطح أحد العقارات، وتعدى عليها بالضرب والخنق؛ ما سبب كدمات وعلامات في جسدها.

 

وقالت: "خلود يتيمة الأبوين، وبنت غلبانة مكافحة، وكانت محبوبة فى المصنع، وتعمل عشان تعيش وتصرف على أخوها الطفل عمره 9 سنوات".

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register