راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

حبس مدير التسويق بالبنك الأهلي لاتهامه بالرشوة.. القصة كاملة

أمرت نيابة حوادث غرب القاهرة الكلية، برئاسة المستشار محمد أبو المعالي رئيس النيابة، والمستشار عبدالرحمن شتلة المحامي العام لنيابات غرب القاهرة، بحبس مدير التسويق بالبنك الأهلي 4 أيام على ذمة التحقيقات لاتهامه بطلب وتقاضي رشوة مالية.

وكشفت تحقيقات نيابة الأموال العامة بغرب القاهرة برئاسة المستشار مينا شارل، مع مدير عام التسويات بالبنك الأهلي، المتهم بتلقي رشوة 20 ألف جنيه من صاحب شركة مقاولات، بأنه تعمد تعطيل إنهاء أوراق أرض تم بيعها بالاشتراك مع بنك مصر في مزاد علني، بهدف المماطلة من أجل أخذ رشوة مالية مقابل إنهاء ذلك.

وأشارت التحقيقات، أن المتهم ساوم صاحب شركة المقاولات الذى قام بشراء الأرض عن طريق المزاد، من أجل سرعة إنهاء الأوراق الخاصة به نظير مبالغ مالية لصالحه، وأن ثمن الأرض يبلغ 210 ملايين جنيه، بمساحة حوالي 64 ألف متر مربع.

كانت هيئة الرقابة الإدارية قد تمكنت من القبض على مدير عام التسويات بالبنك الأهلي المصري مُتلبساً بتقاضي مبلغ 20 ألف جنيه على سبيل الرشوة من أحد أصحاب شركات المقاولات الخاصة نظير إنهاء الإجراءات الخاصة ببيع أرض مصنع النشاء والخميرة بالإسكندرية، والتي آلت ملكيتها للبنك، حتى يتمكن المشتري من تغيير نشاط استخدام الأرض من صناعي إلى سكني، والبالغ مساحتها حوالي 64 ألف متر مربع ويقدر ثمنها بحوالي 210 ملايين جنيه.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register