راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

حدثت بالفعل .. التمني تُعلن عن تفاصيل مفاجأة كبرى خلال ساعات

في إطار المفاجآت الكبيرة التي قامت بها مؤسسة التمني لمُساعدة المجتمع بشكل واقعي وقوي وأيضاً لنشر البهجة وثقافة العمل الخيري في كافة أنحاء الجمهورية والوطن العربي، وعقب جهودها العميقة في الوصول لكافة الأسر والمناطق الأكثر احتياجاً تُعد التمني إحدى أنجح المؤسسات الخيرية في مصر وعالمنا العربي ولاسيما الإسكندرية.

حيث قامت المؤسسة خلال الفترة الماضية بالتعاون مع القوات المسلحة وذلك من أجل إعادة إعمار وترميم منازل عزبة البحر، وأتي ذلك في تعاون ضخم مع المؤسسة العسكرية وقيادة المنطقة الشمالية العسكرية.

و يوماً بعد يوم تعكس جهود التمني الرائعة نجاحاتها المُستمرة، وكجزء من المجتمع المدني الداعم للدولة، والمُساعد للوطن في كافة الأوقات وبشكل خاص العصيبة منها، وتطبيقاً لتوجيهات وتصريحات الرئيس عبد الفتاح السيسي بضرورة دعم العمالة الغير منتظمة، قامت المؤسسة ولا تزال بتوزيع عدد هائل من كراتين السلع الغذائية فضلاً عن توزيع وجبات للصائمين بشكل يومي.

وفي هذا السياق الخيري، وفي بيان لها أشارت التمني إلى أنها بصدد بدء تعاون كبير لدعم الخير، حيث أوضحت د.منال أيوب، رئيس مجلس الإدارة أن المؤسسة وسلسلة مطاعم شهيرة محلياً وعربياً ستُعلنان عن تفاصيل العمل الخيري في وقتاً لاحق.

الجدير بالذكر أن مؤسسة التمني تبرعت يوم أمس لمستشفى حميات الإسكندرية بـ 100 واقي وجه لمواجهة كورونا، ولمساعدة جيش مصر الأبيض في معركته الشرسة للقضاء على هذا العدو الغير مرئي.

 

 

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register