راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

حرس الحدود تضبط أسلحة وكميات كبيرة من المخدرات

المتحدث الرسمي العسكري

 

أعلن المتحدث العسكري العقيد أحمد محمد على، عن تمكن قوات حرس الحدود من ضبط أسلحة وكميات كبيرة من المخدرات خلال حملات أمنية للجيش الثاني والثالث الميداني .

وأكدت المتحدث العسكري، عقيد أ .ح أحمد محمد علي، خلال الصفحة الرسمية للقوات المسلحة على موقع التواصل الاجتماعي " فيس بوك "، أن عناصر من قوات حرس الحدود بجهة جنوب مدينة رأس غارب بمسافة"20 " كم وغرب نقطة حرس حدود المطار الجديد بمسافة " 2 " كم على الساحل الغربى لخليج السويس التابعة لقوات الجيش الثالث الميداني، نجحت من ضبط بندقية آلية ماركة هريستال FN بلجيكي .

كما تمكنت عناصر حرس الحدود أيضاً من ضبط العربة ¾ نقل رقم [ط س ع / 5276] محملة بعدد 25 برميل معدني مملوءين بسائل البوتامين مخبأ أسفلها عدد 251 لفافة لنبات البانجو المخدر بإجمالى وزن 502 كجم وذلك بجهة نقطة حرس حدود معدية الشط جنوب نفق الشهيد أحمد حمدي بمسافة 7 كم .

وتابع المتحدث العسكري في بيان له على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" : وفى نطاق الجيش الثاني الميداني – تمكنت عناصر حرس الحدود بجهة نقطة تفتيش حرس حدود معدية القنطرة شرق من ضبط المدعو جمال صلاح محمد محمد على بحوزته قطعة لجوهر الأفيون المخدر تزن حوالى17 جرام .

وفى المنطقة الجنوبية العسكرية، تمكنت عناصر حرس الحدود بمنطقة شعب الدير شمال شرق مدينة الغردقة بمسافة 30 كم، من ضبط فلوكة صيد بدون بيانات عليها عدد 2 فرد ومحملة بعدد 38 جوال بداخلهم عدد 926 لفافة لنبات البانجو المخدر بإجمالي وزن 2000 كجم، كما تمكنت أيضاً من ضبط فلوكة صيد بدون بيانات عليها عدد 2 فرد ومحملة بعد 34 جوال بداخلهم عدد 845 لفافة لنبات البانجو المخدر بإجمالي وزن1700 كجم، وذلك بجهة الساحل الشرقي لجزيرة طوال شمال شرق مدينة الغردقة بمسافة 45 كم .

وأكد العقيد أحمد محمد على، أنه تم عرض جميع الوقائع على النيابة المختصة واتخاذ جميع الإجراءات القانونية حيال المضبوطات .

يأتي ذلك في ظل الجهود المكثفة التي تبذلها قوات حرس الحدود، لتأمين حدود الدولة على كافة الاتجاهات الاستراتيجية كأحد أهم مهامها الرئيسية لإجهاض جميع المخططات والمحاولات التي تهدف إلى تقويض استقرار أمن المجتمع المسرى والإضرار بالأمن القومي.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register