راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

حصر جميع الأراضي الحكومية الغير مستغلة بالوادي الجديد

أكد اللواء محمد الزملوط، محافظ الوادي الجديد، أن المحافظة تواصل حصر أراضي الدولة غير المستغلة داخل المدن القريبة من الكتل السكنية، إضافة إلى المساحات التي تم تخصيصها منذ عقود لجهات حكومية ولم تستغل وذلك بالتنسيق مع الجهات التنفيذية والرقابية.

وأوضح أن اللجان المعنية تواصل معاينة تلك المواقع على أرض الواقع ورفع المساحات الفعلية بجميع الأحياء السكنية والمناطق الشاغرة، تمهيدًا لوضع تصور متكامل وإعادة تقيمها وطرحها للاستفادة منها لتحقيق أكبر عوائد مادية واقتصادية جديدة بدلا من تركها دون استغلال. 

وقال الزملوط: إن المناطق سيتم طرحها بجانب إقامة مشروعات خدمية وترفيهية مجمعات عمرانية تعود بالنفع على أبناء المحافظة وتساهم في خلق فرص عمل، إضافة إلى جذب المستثمرين لإقامة مشروعات خدمية دون معوقات، الأمر الذي سيساهم في تحقيق عائد اقتصادى يخفف من العبء الذي تتحمله الموازنة العامة للدولة.

وأضاف الزملوط، أنه من بين المناطق التي تم حصرها مساحة 90 فدانا شمال حى الامل بالخارجة، ومساحة تتعدى 20 فدانا بمدخل مدينة الخارجة بجوار الإدارة البيطرية، ومساحة أخرى بمنطقة الخارجة القديمة،ومساحات أخرى متفرقة بأحياء سكنية.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register