راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

حفل وتكريم وألبوم.. ماجد المهندس يتصدر تريند جوجل

تصدر اسم الفنان ماجد المهندس، قائمة التريندات بموقع جوجل، لأول مرة منذ بداية العام الجديد 2020، بعد حفلته بالعاصمة السعودية الرياض.

وحمل الحفل الغنائي الذي أشعله "المهندس" اسم "ليلة البرنس"، تحت رعاية الهيئة العامة للترفيه بالسعودية، مقدما خلاله عددًا من أغنياته الخليجية، منها: "تسيبني  وتروح، عطشان، أنت وبس، أكدب عليك".

تكريم ماجد المهندس في "ليلة البرنس"

وفي ختام الحفل الغنائي، كرمت الهيئة العامة للترفيه بالسعودية، الفنان ماجد المهندس عن مجمل أعماله الفنية؛ ليشكر الأخير الجميع، قائلا: "شكرًا من القلب لكل من ساهموا في تكريمي الليلة.. كلنا سعداء بالنهضة الكبيرة التي رافقت رؤية ولي العهد، شكرا لكل هيئة الترفيه، لجمهوري، لعائلتي".

وفي وصف استثنائي، قدم الإعلامي نيشان، حفل الفنان ماجد المهندس، قائلا: "إنه البرنس.. إنها ليلة البرنس ليلة تشبه رقيه وحسنه ونبله.. ليلة تحيكه الأساطير ويغازلها رومانسية هو أمير من أمراء الأساطير هو فارس من فرسان الخيال يصل بعد لحظات على خيل التألق يخترق الصفوف بشموخ وخفر وينساب بيننا ليكون الأول فعلًا هو الأول والدليل أنتم أنتم أهل المملكة العربية السعودية الكرام".

ماجد المهندس يغني من ألحان الموسيقار طلال في "شهد الحروف"

وبعيدا عن حفل السعودية، انتهى ماجد المهندس، من تسجيل ألبوم عنوانه "شهد الحروف"، والذي يحتوي على عشر أغاني من ألحان الموسيقار طلال، وإشراف خالد أبو منذر.

ومن المنتظر أن تطرح أول 4 أغنيات من ألبوم "المهندس" الجديد، خلال الأيام القليلة المقبلة، وتتبعها باقي الأغاني حسب خطة أعدتها شركة روتانا للترويج للألبوم.

الأغنيات الأربع التي سيتم طرحها، من ألحان الدكتور طلال، وهى "شهد الحروف" من كلمات بدر بن عبدالمحسن، "ياللي أحبك موت" كلمات فهد بن خالد، "جفن الليل" كلمات بدر بن عبد المحسن، "لحظة هواي" كلمات دايم السيف.

وأكد الفنان ماجد المهندس في بيان، عن امتنانه بالتعاون الأول مع الموسيقار طلال وتقديم 4 أغنيات من ألحانه، واصفًا التجربة بالرائعة، مشيرا إلى أنه وقع في غرام الأغنية منذ اللحظة الأولى لسماع كلماتها وألحانها، من خلال سعيه الدائم لتقديم فن غنائي يناسب ذوق الجمهور، وأنه متفائل بالعمل الذي يحمل الطابع الطربي والقيمة الفنية المتميزة.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register