راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

"حقوق إنسان النواب": ظاهرة تجارة الأعضاء ازدادت في الفترة الأخيرة

هنأ النائب علاء عابد رئيس الهيئة البرلمانية لحزب المصريين الأحرار بمجلس النواب، وعضو البرلمان العربي، مرشح السعودية عائض القحطاني، بعد اختيار مجلس محافظي منظمة الدول المصدرة للبترول "أوبك" ليكون رئيسًا جديدًا لهيئة الأبحاث بالمنظمة.

ويعد "عابد"، هو ثاني أرفع منصب بالمنظمة بعد منصب الأمين العام، مؤكدا أن فشل دويلة قطر ونظامها الإرهابي ممثلا في تميم وعصابته الإرهابية في الفوز بهذا المنصب، يمثل صفعة قوية على وجه الطفل تميم وعصابته الإرهابية.

وقال "عابد"، في بيان اليوم، إن فوز السعودية بهذا المنصب هو انتصار كبير للرباعي "السعودية ومصر والإمارات والبحرين"، بعد اتخاذهم قرارًا بمقاطعة دويلة قطر ومعهم عدد آخر من الدول العربية بعد ثبوت قيام النظام القطري بارتكاب أبشع الجرائم الإرهابية داخل عدد من الدول العربية وفي مقدمتها سوريا وليبيا والعراق ومصر واليمن.

وأكد "عابد"، أن دويلة قطر فقدت مصداقيتها على جميع الأصعدة العربية والإقليمية والدولية، وتشهد أسود أيامها وتاريخها في ظل وجود "إرهابي" على سدة حكمها، مشيرًا إلى أن قطر لن تعود إلى البيت العربي والخليجي، طالما كان تميم بن حمد في موقعه، وأن الحل الوحيد ليس إزاحته فقط من سدة الحكم، ولكن محاكمته أمام المحكمة الجنائية الدولية، متلبسا بجرائمه الإرهابية بالأدلة والوثائق والفيديوهات.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register