راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

حكاية مخرجة التليفزيون المصري و بركة بابا الفاتيكان

استطاعت عفاف جورج حليم، المخرجة بقناة النيل الدولية، وواحدة ضمن المكلفين بتغطية زيارة البابا فرانسيس، بابا الفاتيكان، أثناء زيارته لمصر الحديث والقاء التحية مع البابا فرنسيس، أثناء خروجه من مطار القاهرة بصالة كبار الزوار.

وروت المخرجة عفاف جورج، كواليس مقابلتها للبابا،  معبرة عن فرحتها الشديدة بلقاء البابا ومباركته لها، وقالت "أنا كنت موجودة في المكان بصفتى المخرجة المكلفة من التليفزيون بتغطية فعاليات زيارة بابا الفاتيكان، وكان نفسي أتصور معاه جدا، واستنيت لحظة خروجه وجريت على عربيته، استأذنته أتصور معاه بتليفونى، فوافق وطلبت من طفلة من مدارس الراهبات، مكلفة باستقبال البابا بالورود تصويرى مع قداسته  وكنت طايرة من الفرحة".

وأضافت المخرجة، إن البابا فرانسيس قال لها" i need your prayer " ،يعني أنا اللي محتاج صلاتك ليا"، وذلك عندما طلبت هى منه أن يصلى لها ويباركها.

وأوضحت إنها رغم انتمائها إلى الطائفة الأرثوذوكسية، إلا أنها تحب شخصية البابا فرانسيس بشدة، قائلة:" "أنا أرثوذوكسية لكن بحب البابا فرنسيس جدا ومكنتش أتخيل أبدا إني أتصور معاه وأكون قريبة منه".

وكان قد وصل البابا فرانسيس، إلى القاهرة، أمس الجمعة، في زيارة قصيرة تستغرق يومين، تهدف إلى تعزيز الحوار بين الأديان، والتي تعد أول زيارة لبابا روما منذ عام 2000 بعد زيارة البابا يوحنا بولس الثانى.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register