راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

حملات توعية برلمانية ضد كورونا بالقرى و الأحياء الشعبية

يقوم النواب بحملات لمواجهة كورونا في الدوائر المختلفة من خلال التوعية بخطورة الاستهانة بالضوابط التي أعلنتها الدولة وبالمشاركة في تطهير عدد من القرى والمناطق من خلال الحملات التطوعية.
وقال النائب سليمان العميري عضو مجلس النواب "التوعية ضرورة حتى تنجح الجهود التي تقوم بها مؤسسات الدولة لمواجهة وباء كورونا المستجد"، مشيرا في تصريحات خاصة إلى أن حملات التطهير مستمرة للمشاركة في مواجهة الفيروس الجديد، مضيفا بأن جهود الدولة لن تنجح الا بمشاركة المواطن.
وأشار النائب مصطفى سالم إلى أنه تم توعية المواطنين بخطورة عدم الاستجابة للإرشادات والتعليمات التى أعلنتها الدولة للتصدي للفيروس المستجد، مضيفا "يتم توعية المواطنين بخطورة الاختلاط والتجمعات الكبيرة في الدوائر المختلفة.
وقال النائب عصام الفقي إن النواب يشتركون في التوعية حتى تعبر الدولة الازمة بنجاح، مضيفا "الوعي ضرورة لتجاوز الأزمة والمرحلة الدقيقة التي تمر بها البلاد"، موضحا أن الجهود التي يقوم بها النواب تستهدف تقليل المخاطر كى تعبر الدولة هذه المرحلة بأقل الخسائر وحتى لا تزداد الأزمة، كما حدث فى عدد من الدول.
وأوضح النائب هشام عمارة أن نجاح الجهود التي تقوم بها الدولة يتطلب تضافر الجهود الشعبية معها حتى تؤتي الثمار المرجوة، موضحا أن النواب يقومون بجهود على مستوى الدوائر سواء في التوعية بالتحركات الرامية للمواجهة أو من خلال.
وحذّر النائب هشام عمارة مما اسماه  الهلع الذي يدفع الجمهور إلى الاستهلاك المبالغ فيه مضيفا "هنا  ينكب المواطنون على الشراء وتجاهل انعكاسات ذلك والأخطار التي قد تنتج عنه".
وقال النائب عمارة "السياسات الاقتصادية السليمة التي اتخذتها الدولة جعلتها تشعر وكأنها تقف على أرض صلبة بما يساعدها على التصدي لجميع الهزات التي قد تتعرض لها الدولة.
وأضاف النائب عمارة وجهنا نصائح للمواطنين بالتزام المنازل وأضاف "الكبوات التي تتعرض لها أوروبا تتطلب أن نحافظ على أنفسنا وأسرنا".

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register