راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

حملة تموينية بالإسكندرية تُسفر عن ضبط كميات كبيرة من الأغذية واللحوم الفاسدة

شن ضباط شرطة التموين والتجارة الداخلية بالإسكندرية حملة مكبرة على عدد من أسواق المدينة تمكنوا خلالها من ضبط كميات كبيرة من الأغذية واللحوم الفاسدة والكشف عن التلاعب في ماكينات صرف الخبز بأحد المخابز.

كانت قد وردت معلومات تفيد قيام المدعو "جرجس. ع. أ"، 38 عاما، المدير المسئول عن مخبز بلدي بدائرة قسم شرطة باب شرقي، بمزاولة نشاطًا غير مشروع فى مجال تجميع السلع التموينية المدعمة بالتلاعب فى كميات الدقيق المنصرفة للمخبز من شركات المطاحن، وبيعها فى السوق السوداء وتحصيل ثمنها بقصد التربح بدلًا من إنتاج الخبز لجمهور المستهلكين عن طريق التلاعب فى ماكينة الصرف الإلى الخاصة بالمخبز، محققًا من وراء ذلك أرباحًا طائلة غير مشروعة بالمخالفة للقوانين والقرارات المنظمة في هذا الشأن.

عقب تقنين الإجراءات تم ضبطه مستقلًا السيارة رقم (س ص ط مصر)، بشارع الفتح دائرة قسم سيدى جابر، وبحوزته 5 أجولة من الدقيق البلدي المدعم زنة 50 كجم إجمالي وزن 250 كيلو جراما.

وفي مجال السلع مجهولة المصدر تم ضبط المدعو "م ع ت"، 25 عاما، صاحب فرش لبيع الخردوات بدائرة قسم شرطة أول المنتزه بمزاولة نشاط غير مشروع فى مجال الاتجار بالسلع أجنبية الصنع مجهولة المصدر، وضبط عدد 3000 علبة سجائر أجنبية الصنع مجهولة المصدر غير مسدد عنها الرسوم الجمركية وغير خاضعة للفحص الإشعاعي.

أما في مجال السلع غير الصالحة وتم ضبط المدعو "م ج م"، 26 عاما، المدير المسئول عن المنفذ المتنقل لبيع اللحوم، عبارة عن السيارة نقل إسكندرية لقيامه بمزاولة نشاط تجارى غير مشروع في مجال الاتجار باللحوم الغير صالحة للاستهلاك الآدمي.

وفي كمين أعد بمنطقة مزلقان ترام كيلوباترا دائرة قسم سيدي جابر بحوزته كمية قدرها "340" كجم لحوم وكبدة وسجق بها تغير في الخواص الطبيعية وغير صالحة للاستهلاك الآدمي.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register