راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

حملة مكافحة التحرش بالإسكندرية تكثف جهودها في "الأضحى"

أعلنت حملة مكافحة التحرش بالإسكندرية، عن تواجدها في محيط الكورنيش ومحطة الرمل وشارع صفيه زغلول ومجمع السينمات، وذلك بأول أيام عيد الأضحى، لضبط المتحرشين ومنع حالات التحرش بالفتيات ورصدها بداية من "النظرة وحتى اللمسة".

وقال كارلوس صموئيل، المتحدث باسم حملة مكافحة التحرش، إنه تم الاجتماع مع أعضاء الحملة والمتطوعين في النزول للشوارع ورصد حالات التحرش والاتفاق علي تنفيذ جميع التعليمات والقواعد التي وضعتها الحملة في التعامل مع المتحرشين.

وأضاف "صموئيل"، أنه تم التنسيق مع الجهات الأمنية والمعنية بحملات التحرش من أجل فعاليات أمنه وعدم تعرض أي من أعضاء الفريق لأى أذى، مؤكدًا علي البدء منذ أول يوم العيد وتنظيم دخول حفلات السينمات وعمل ممر أمن لدخول السيدات والفتيات بأمان.

وأوضح أنه سيتم تجول أعضاء الحملة بالمنطقة بالكامل من أجل عمل تمشيط ورصد حالات التحرش، مؤكدًا علي أنه ممنوع منعا باتا استخدام الأسلحة من قبل المتطوعين او التعامل بعنف مع المتحرشين.

وأكد أنه تم التنسيق مع الجهات الأمنية من اجل تسليم المتحرشين وعمل الازم من المحاضر او المذكرات في القسم التابع للمنطقة، مشيرًا إلي أنه في حاله خروج أي عد من اعضاء الحملة عن التعليمات سيتم استبعاده فورا.

وأشار إلى أن العيد الماضي حققت الحملة نجاح كبير في عمل ممر للفتيات ودخولهن السينما بأمان والاستمتاع بمشاهدة أفلام العيد، وانقاذ اكثر من فتاة من تحرش جماعي وإيصالهن إلي منازلهن بأمان، مؤكدًا علي منع المتحرش من النظرة والاقتراب منه قبل اللمسة.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register