راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

حملة مكبرة للرقابة الإدارية بالسويس تكشف القصور داخل دور الأيتام

بدأت الرقابة الإدارية بالسويس حملة مكبرة على دور رعاية الأيتام بالسويس لرصد القصور ومطالب النزلاء من الأطفال الايتام داخل دور الرعاية.

حيث رصدت لجنة الرقابة الإدارية قلة الإمكانيات فى دار الحنان، حيث تبين من مناقشة المسئولين أن الميزانية السنوية تبلغ 27 الف جنيه فقط من مخصصات مؤسسة رعاية الأيتام التابعة لوزارة التضامن الاجتماعى.
وكشفت لجنة الرقابة الإدارية عن مطالب للمسئولين بضرورة تخصيص طبيب زائر او مقيم للكشف الدائم على النزلاء، حيث تبين أن المقيدين رسميا 17 طالبا.
وطلب عضو الرقابة الإدارية تشكيل لجنة عاجلة من الأطباء المتخصصين للكشف عن النزلاء مما يعانوه من بعض الأمراض واجرائهم تحاليل دورية لرعايتهم وحمايتهم من تعاطى المخدرات والتشديد على مراجعة اخصائى الطب النفسى فى الكشف على الطلبة
وناقشت اللجنة وجود سلبيات فى تخزين الملابس وكذلك مدى مراجعة الكشف على الطلبة من خلال التأمين الصحى، حيث انهم جميعا منتفعين بالمشروع.
وطلب المسئولون إصدار قرارات تمكنهم من اتخاذ إجراءات ضد أى مخالفات من الطلبة وكشف المسئولون بدور الرعاية عن وجود خلل فى مواجهة الطلبة الذين يزيد عمرهم عن 18 عاما للمجهول فيما يخص الإعاشة نظرا لتجاوزهم سن الإقامة فى دور الرعاية.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register