راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

حورية فرغلي: نجاح العملية الثانية في أنفي .. أجريتها في أمريكا

طمأنت الفنانة حورية فرغلي، جمهورها على حالتها الصحية، بعد إجرائها العملية الثانية في أنفها بالولايات المتحدة الأمريكية، حيث إنها كانت تحتاج إلى كمية كبيرة من الأكسجين داخل الرعاية المركزة، بعد تركيب هيكل الأنف واستئصال جزء من الصدر.

 

وقالت حورية فرغلي، في تصريحات صحفية: «الحمدالله أنا بخير، والعملية الثالثة هدخلها يوم الأربعاء المقبل، بعد نجاح العمل الثانية، ادعولي»، يأتي ذلك بعدما انتهت من إجراء العملية الجراحية الثانية التي كان مقرر إجراء حورية فرغلي لها في الأنف، منذ عدة أيام.

 

وتتمتع الفنانة حورية فرغلي، الآن، بصحة جيدة، بعد أن انتهت من العملية الجراحية، ولكنها فقط موضوعة على جهاز الأوكسجين لتتمكن من التنفس بسلاسة.

 

معاناة الفنانة حورية فرغلي مع كسر أنفها

وعانت الفنانة حورية فرغلي خلال الأيام الماضية، من تهشم هيكل الأنف، حيث أصيبت بكسر الأنف بعد وقوعها من أعلى حصان، لكن الأمر زاد خطورة بعد إجرائها أكثر من عملية تجميلية خاطئة، أدت إلى تهشم الهيكل الداخلي من الأنف.

 

وحرصت حورية على طمأنه جمهورها على حالتها الصحية منذ فترة، وخرجت في مداخلة مع الإعلامى رامي رضوان، المذاع عبر فضائية «dmc»، قائلة: «فضلت 4 سنوات متدمرة، الـ4 سنوات الماضيين يعتبروا مش موجودين في حياتي، ومش متذكراهم نهائيًا، وبفتكر الفترة اللي كنت ناجحة فيها وأنا بصور عبده موته والقشاش».

 

حورية فرغلي ترد على شائعات وفاتها

ومابين الحين والأخر، تخرج شائعات تفيد بتدهور الحالة الصحية لحورية فرغلي ووفاتها، وقد علقت الفنانة على تلك النوعية من الشائعات عقب العملية الجراحية الأولى، مؤكدة أنها انزعجت للغاية من هذا الأمر العار تمامًا من الصحة.. «أرجوكم ادعموني خلال هذه الفترة، فأنا احتاج إلى دعائكم بشكل مستمر، حتى أعود مرة أخرى إلى مصر، وأرجوكم بلاش أي شائعات تخص وفاتي، فهذا يزعج أهلي بصورة كبيرة وبالأخص يؤثر على والدتي».

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register