راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

خسائر الطقس السيئ بالمحافظات.. اصابة 3 اشخاص بالإسكندرية و5 أخرين بالقليوبية

توقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، أن تتكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة على شمال البلاد، يصاحبها سقوط أمطار غزيرة أحيانًا على السواحل الشمالية ومناطق من الوجه البحري، متوسطة الشدة على القاهرة وسيناء وشمال الصعيد، خفيفة على سلاسل جبال البحر الأحمر و مديتني حلايب وشلاتين.

ويرصد "زهرة التحرير"، في التقرير التالي أبرز الخسائر التي تسببت بها الأمطار، بمحافظات مصر اليوم الجمعة.

تسببت شدة الأمطار فى سقوط شرفة من أحد العقارات بمنطقة المنشية وسط الإسكندرية إلى حرم الطريق وتسببت فى تهشم سيارتين أسفل العقار.

كما أسفرت عن إصابة 3 مواطنين بإصابات طفيفة نتيجة سقوط كتل خرسانية من العقار.

يذكر أن محافظة الإسكندرية تشهد أمطار رعدية غزيرة على جميع الأنحاء ضمن نوة المكنسة التى تتعرض لها محافظات الجمهورية.

كما توقفت الحركة المرورية على الطريق الزراعى ، إثر تصادم 6 سيارات بنطاق مدينة طوخ بالقليوبية، وإصابة 5 مواطنين بسبب الطقس السيئ وسقوط الأمطار.

وقال محمد خيري، رئيس مدينة طوخ، إن الأجهزة المعنية انتقلت الى موقع الحادث ، لإعادة الحركة المرورية إلى طبيعتها ، ونقل المصابين إلى المستشفى، مشيرا إلى أنه تلقى إخطارا بتوقف الحركة على طريق مصر اسكندرية الزراعي أمام المدخل القبلى لمدينة طوخ ، بسبب الأمطار مما أدى إلى تصادم 6 سيارات .

وشهدت اليوم محافظة المنوفية، موجة من الطقس السيئ حيث هطلت أمطار شديدة علي جميع مراكز المحافظة وخاصة منوف، السادات، بركة السبع ، قويسنا ، الأمر الذى تسبب فى اختفاء المارة في الشوارع نظرا لكثرة الأمطار وتقلب الجو بالإضافة حدوث شلل مرورى على الطرق الرئيسية.

ومن جانبة أكد اللواء سعيد عباس محافظ المنوفية، أنه تم تشكيل غرفة عمليات رئيسية بديوان عام المحافظة وأخرى بكل مركز بالإضافة رفع حالة الاستعداد القصوى لتسير الطريق في حالة هطول أمطار شديدة.

كما أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحى، عن رفع درجة الاستعداد القصوى لانتشال المياه لمنع حدوث الشلل المرور، بالإضافة إلى انتشار فرق من الشركة لتسليك البالوعات فى حالة حدوث أى انسداد لها، انتشار سيارات الكسح لشفط المياه.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register