راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

"خضر" يشرف على تأمينات "الأضحى المبارك "

تفقد اللواء عبد العزيز خضر مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، استعدادات تأمين احتفالات المواطنين بعيد الأضحى، والتي تهدف إلى تحقيق الانضباط والاستقرار للشارع المصري وتوفير الهدوء لراحة المواطنين والعمل على تيسير حركة المرور، وذلك بعد الاجتماع الذي عقد بمديرية الأمن تحت رئاسة اللواء خالد عبدالعال مدير أمن العاصمة.

وتفقد عبدالعزيز، خلال جولته كل ميادين القاهرة بدأها بمنطقة وسط البلد وشارع طلعت حرب وأماكن السينمات والمسارح، التي يتردد عليها المواطنون، خلال الأعياد للتأكد من التواجد الأمني الفعال في تلك المناطق.

كما تفقد الإجراءات التأمينية بمول سيتي ستارز بمدينة نصر لما يشهده من إقبال كبير من المواطنين خلال احتفالات الأعياد، وتفقد شارع مكرم عبيد وعباس العقاد، وميدان رابعة العدوية، بالإضافة إلى منطقة شبرا وميدان غمرة والعباسية، ومنطقة الأزهر والحسين، وميدان الأوبرا وطريق الأتوستراد وكوبري 6 أكتوبر.

واجتمع مع جميع رؤوساء قطاعات المباحث شمال وجنوب وغرب وشرق والتجمع الخامس بالقاهرة، وكان ضمن الاجتماع اللواءين هشام لطفي نائب مدير المباحث وأحمد الألفي مدير مباحث الجنائي.

وشدد على ضرورة تكثيف الأقوال الأمنية الثابتة والمتحركة في كل شوارع العاصمة وتعزيز الرقابة المرورية بكل المحاور والطرق داخل المدينة وخارجها، بما يحقق السيولة المرورية خلال فترة الأعياد وهو ما يعطي الشعور بالطمأنينة للمواطنين خلال تحركاتهم، وأن هناك رجالا يسهرون على أمنهم وراحتهم على مدار اليوم بالكامل، وجاهزون لمواجهة أي فعل من شأنه أن يخل بالأمن العام أو يحاول تعكير صفو الاحتفالات.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register