راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

خطة أمن الإسكندرية لتأمين مباراة الأهلي والمصري بنهائى كأس مصر

أنهت مديرية أمن الإسكندرية، بالتنسيق مع المنطقة الشمالية العسكرية استعداداتها لتأمين مباراة فريقى الأهلى والمصرى، اليوم الثلاثاء، فى نهائى كأس مصر، التى يستضيفها إستاد الجيش بمدينة برج العرب غرب المحافظة.

وعقد اللواء مصطفى النمر، مدير أمن الإسكندرية، اجتماعًا أمنيًا موسعًا، وذلك بحضور ممثلي المنطقة الشمالية العسكرية وقيادات مديرية الأمن والأجهزة الأمنية وممثلى الناديين وشركة "فالكون" وذلك لوضع خطة تأمين المبارة.

ووفقًا لبيان صادر عن مديرية أمن الإسكندرية، اليوم، تتضمن الخطة الأمنية لتأمين المباراة عدة محاور رئيسية، تبدأ بتكثيف الخدمات الأمنية على كل الطرق المؤدية إلى الإستاد عن طريق نشر عدة نقاط أمنية من إدارة المرور وإدارة تأمين الطرق بالاشتراك مع إدارة البحث الجنائى.

وواصلت شرطة المرافق رفع كافة الإشغالات بمحيط الاستاد ومنع أى شخص من افتراش الطريق العام ورفع المركبات المتروكة، فضلاً عن قيام إدارة البحث الجنائي بفحص المترددين على محيط الاستاد ومنع وصول أى شخص غير مصرح له بدخول المباراة إلى الإستاد عدا المدعوين.

ووجه اللواء مصطفى النمر، إدارة الحماية المدنية، بنشر قواتها على جميع مداخل الاستاد والاستعانة ببوابات كشف المعادن للتعقيم الجيد للإستاد من الداخل ومحيطه الخارجى.

وتضمنت الخطة أيضًا وضع الخدمات الأمنية النظامية والسرية الثابتة وأطواف ودوريات متحركة بالطرق المؤدية للإستاد ومكان إقامة الفريقين لملاحظة الحالة الأمنية والإخطار الفورى بأي ملحوظات.

وخصصت مديرية الأمن عددا من الأقوال الأمنية المتحركة والمكونة من مجموعات الأمن المركزى والبحث الجنائي، بالاشتراك مع القوات المسلحة للتدخل الفورى والسريع فى حالة حدوث ما يهدد الأمن، مع التشديد بعدم السماح بدخول أى شخص لحضور المباراة غير المدعوين والمصرح لهم بالدخول وفقًا للكشوف الواردة من الناديين.

ووجه الأمن إدارة الإستاد بتجهيز المحيط الخارجى للإستاد وكل بوابات الدخول والمدرجات بكاميرات المراقبة وربطها مع غرفة المراقبة التلفزيونية ومتابعة وتسجيل كل الأحداث من خلال تلك الغرفة.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register